home الرئيسيةpeople_outline الأعضاء vpn_key دخول


chatالمواضيع الأخيرة
فيفو Vivo V40access_timeأمس في 6:12 pmpersonrahma14
موبي برايس ماركات الموبايلاتaccess_timeأمس في 6:02 pmpersonrahma14
افضل شركة تسليك مجاري بمكةaccess_timeأمس في 5:24 pmpersonrahma14
كهربائي منازل بجدةaccess_timeأمس في 5:11 pmpersonrahma14
افضل شركة مكافحة حشرات الدمامaccess_timeأمس في 4:58 pmpersonrahma14
افضل شركة تسليك مجاري بالخرجaccess_timeأمس في 4:41 pmpersonrahma14
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
bubble_chartالمتواجدون الآن ؟
ككل هناك 98 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 98 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 2984 بتاريخ السبت أبريل 14, 2012 8:08 pm

طريقة عرض الأقسام

لونك المفضل

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Empty مـــلامـــــح الخـيـانـــــة

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد وعلى آله وسلم
لقد دعت الحاجة الى الولوج في صفحات التاريخ وخصوصاً تاريخ بلاد الشام
لنعرف سبب البلاء الحاصل اليوم وتداعياته
وحرصاً على معرفة ملامح الخيانة وشخوصها وأحزابها والدول التي دعمت وموّلت وخططت وشاركت على استعمار سورية الحبيبة من قبل حثالة من البشر اذا ماذهبت الى جبالهم لن تجد معلم حضاري واحد ..
سأحاول هنا رسم ملامح الخيانة التي أودت بحياة اكثر من مليون ونصف المليون من البشر منذ العشرينات وحتى يومنا هذا .
طبعاً سنخوض في مراحل تاريخية سابقة لنعرف مدى جهل العرب بكافة دياناتهم والمسلمين بطوائفهم بأبطال الخيانة .. فكما للشجاعة والاقدام أبطال للخيانة أبطال على النقيض يتّسمون بالخسة والنذالة والغدر والباطنية الحقيرة
وللحق أقول أنني بحثت في كل الأديان لم اجد الا في الديانة النصيرية والشيعية الاثني عشرية دعوى على الخيانة باسم امام جليل وعائلته وهو علي بن ابي طالب صلوات الله عليهم
فالنصيرية تعتبره الهاً ولاتعترف بقرآن محمد ولابجنة ولانار وتقدس الخمر ولاتعطي سر الكهنوت الى النساء
والشيعة يعزون جنوحهم الى التقيّة الغادرة بسبب تسلط السنّة عليهم وهذا محض افتراء
ويقولون أن سيدنا علي كرم الله وجهه الشريف وآل بيته محور الدين الشيعي وسبب المغالاة والتطرّف والانطلاق لأخذ الثأر
من المسلمين السنّة وبكل حماقة وعته ينادي سيدهم نصر الله ومراجع عراقيّة وفارسيّة بأنهم يذبحون أطفال ونساء ورجال المسلمون السنّة ( ويطلقون علينا اولاد العامّة كنوع من التحقير )
لأنهم يزيديون ودرءاً لسبي زينب مرة ثانية وآل البيت منه ومن امثاله برءاء
فنحن نعزو كل خلافات الصحابة لاجتهادات منهم وحسابهم عند ربهم وننادي بطي صفحات الماضي
فوجه الله هو الباقي ..وهم يصرّون على أن ينكؤوا الجراح والخوض في الفتنة
ورغم ادعاءهم النصرة لمظلوميّة أهل البيت عليهم السلام هاهم يسومون المسلمين السنّة سوء العذاب والتفنن في ذبحهم
وابادتهم وحاشا أن يأمر سيد شهداء أهل الجنة الحسين وآل بيته الكرام بذلك
ولاننكر أنه هناك مراجع شيعية كرام لايرضون بما آلت اليه الأمور في العراق والشام وايران واليمن
لأنهم علماء فعلاً ولديهم علم بمعناه وفحواه
ويعلمون أن النصيرية كفّار وسوف يغدرون بهم فور الإنتهاء من ركوب سياسييهم ومعمميهم الحمقى
طبعاً القليل من المسلمون الشيعة يكلّفون أنفسهم بقراءة أمهات الكتب لأهل السنّة والجماعة
التي تبجّل وتنهل من علم آل البيت بما يتناسب مع القرآن والسنّة التي ثبتت أصولاً ومتناً وتواتراً
طبعاً لن نخوض في المسألة العقدية كمقارنة بل كتبيان
ولكي نسلّط الضوء عليها لندرك أن الخيانة مزمنة وملامحها ستبقى تلازم هؤلاء القوم ( النصيرية والشيعة )
رغم كل دعوات التقارب والجنوح الى العقل والسلام .
يكفي أن نعلم أنه قبل أن يستتبّ الأمر للنصيريين في حكم سورية ولبنان بتكليف من اسرائيل والدول الغربية كان في دمشق وحدها عشرات من المجلات والصحف المستقلّة التي كانت تعنى بأمور السياسة والأدب ونذكر منها على سبيل المثال لا الحصر :
جريدة البناء
وجريدة الاستقلال
وجريدة العلم
وجريدة النظام
وجريدة البلد
مجلة كل جديد
مجلة مجمع العلمي العربي
وجريدة القباء
وفي ظل القمع والبطش لم يبقى ولا واحدة
ولكن علينا أن نستحضر قوة الاقتصاد السوري أيضاً قبل اقامة دولة العلويين الثانية ( النصيريين )
وسنذكر فقط أن الليرة السورية انخفضت
عام 1973مثلاً من 4 ليرات ل...لدولار لتصبح 15 ليرة بعد عشر سنوات ثم إلى 37 ل س عام 2000 ثم انهارت إلى 50 ليرة مقابل الدولار بسبب السرقة والسلب والنهب النصيري المستمرمن كافة أفراد الطائفة بلا استثناء ولاننسى قصة وهب الميزانية السورية للمجرم رفعت أسد من قبل أخيه واقتراض ملايين الدولارات من قذافي ليبيا ( شاهد مقابلة وزير خارجية عبد الرحمن شلقم ليبيا لقناة العربية ) في الثمانينات .
الا أننا اخوتي سنعلن أن الطبقة النصيرية الحاكمة تعمدت ابقاء أتباعها من النصيريين متخلّفين وذوي عقلية بهائمية لاستخدامهم فيما بعد للحرب على الاسلام واقفال اي طريق لاندماجهم مع شركاء الوطن مما يؤدّي الى اضمحلال الحقد وذوبان الخزعبلات والقصص الخرافيّة التي سرعان ماتكشّفت للمثقفين النصيريين أنها مجرّد أساطير وقصص اختلقها علماؤهم الذين استغلوا البسطاء منهم حتى أن أحدهم ادعى البابيّة والألوهيّة وكوّن له ديانة تتفرّع من النصيرية وهي المرشدية
كنّا ولازلنا طلاب الحقيقة ولاشيء غير الحقيقة
والحقيقة ماثلة أمامنا اليوم في اغتصاب نساء المسلمين وتدمير مساجدهم وانتهاك آدميتهم وامتهان كرامتهم ..
في ظل ماسأكتبه لايوجد تجمّل او استحياء ولامواربة ولامداهنة بل مصارحة وتعرية
والله الموفق
أخوكم الشمقمق الدمشقي

دولة العلويين منذ بدء قيامها حتى عام 1936

في التاسع من تشرين الأول/أكتوبر 1918، غادر آخر موظف تركي مدينة اللاذقية، وأقيمت بعدها حكومة من وجهاء المدينة، وانتصبت في دار الحكومة، السرايا، وأعلنت انتمائها لحكومة الشريف فيصل في دمشق. وكان أمراً طبيعياً، حيث أنّ أكثر سكان المدينة من السنّة. لكنّ سلطة هذه الحكومة لم تكن تتعدّى أبواب المدينة... حيث أنّ الفوضى كانت تعمّ المناطق الأخرى بسبب التنازع بين الع...
شائر النصيرية التي كانت تحت تصرّف المقدّمين، أي الطبقة الثانية بعد روؤساء العشائر(1). في التاسع من تشرين ثاني/نوفمبر، دخلت فرقة من الخيّالة الفرنسية وأقالوا الممثلين عن الشريف فيصل وأعلنوا ضمّ هذا الإقليم تحت السيادة الفرنسية(2).

هذه السيطرة لم تكن بتلك السهولة، فكما أسلفنا سابقاً أنّ ثورتين قامتا ضدّ الاحتلال الفرنسي في المنطقة التي سيتشكل على ترابها دولة العلويين، وهما ثورة الدنادشة وثورة الشيخ صالح العلي اللتان أُخمِدتا واحدة تلو الأخرى. وبعد إخمادهما أعلنت دولة الانتداب المحتل المنطقةَ مستقلةً ذاتياً تحت سيطرة الانتداب الفرنسي منذ 31 آب/أغسطس سنة 1920(3).

سيطر الهدوء على المنطقة بشكل عام، حتى خلال فترة الثورة السورية الكبرى التي اندلعت في جبل الدروز عام 1925.
واستمرّ الأمر حتى تمّ انضمام هذه الدويلة للجمهورية السورية عام 1936

(1) Voir, J. WEULERSSE, Le pays des Alaouite.P.118
(2) Cf. Ibid et P.JACQUOT, L’état des Alaouite, p.16.
(3) Voir, M.M.MUSA, op.cit. p.56.

ففي عام 1921 هاجر ما يُقارب من 1000 عائلة علوية نصيرية من قلقيلية(كليكية)، التي تنازلت عنها فرنسا، لتركيا الكمالية، إلى ما أُطلِق عليه اسم دولة العلويين اعتباراً من 12 تموز/ يوليو 1922. وأضافوا لهذه الدويلة المدن الساحلية ذات الأكثرية السنيّة، وهي اللاذقية وجبلة وطرطوس وبانياس ومنطقة تلكلخ، كما أضافوا مدينة ذات أكثرية مسيحية وهي صافيتا، وكذلك بلدة مصياف ذات الأكثرية الاسماعيلية(1)

المستشار السامي الفرنسي، الجنرال فيغاند، أعلن أنّ بلاد النصيرية هذه تترقى إلى مستوى الدولة، وتحمل إسم دولة العلويين، سيكون فيها مجلس تمثيلي مُنتخب لمدة عامين ومن ثمّ لمدة خمسة أعوام، ثلاثة منهم يعيّنهم المستشار السامي الفرنسي، مساحة هذه الدويلة 6,500 كم2، كان عدد سكانها 300 ألف نسمة تقريباً، وكان العلويون النصيريون يشكلون فيها ثلثي عدد السكّان، نسبة المقاعد في المجلس التمثيلي كانت: تسعة من العلويين، ثلاثة من السنّة، اثنان من المسيحين الأرثوزكس، واحد من الإسماعيليين، وممثل واحد عن الروم الأرثوزكس والمارونيين والأرمن. عاصمتها مدينة اللاذقية.(2) وذلك بذات الطريقة التي حصلت للتجميع الذي حصل بتأسيس دولة لبنان الكبير. بحيث أن تكون أكثر الطوائف عدداً هي العلوية في هذه الدويلة كما كانت حالة المارونيين في دويلة لبنان الكبير

خلال أوّل محاولة لجمع شتات الدويلات الخمسة، في شهر حزيران من عام 1922، على شكل الولايات المتحدة الأمريكية، ونعني بذلك: لبنان ودمشق وجبل الدروز وحلب ودولة العلويين، رفض اللبنانيون هذه الفدرالية، وطلبوا من الدولة المنتدبة مجرّد اتفاقية تحت رعايتها، فانسحب العلويون من هذه الفيدرالية في بداية عام 1924 بتشجيع من الإدارة

(1) Cf. J.WEULETSSE ; op.cit. p.120
(2)Cf. op.cit.p.121

الفرنسية (1) ومن ثمّ أصبحت دويلتهم تقاد مباشرة من فرنسا مع الغش والخيانة من قِبل أعضاء المجلس التمثيلي والذي كان منقسما لاتجاهين. الاتجاه الأول إنفصالي عن الاتحاد مع سوريا وكذلك طائفي، كان فيه ثمانية من العلويين النصيريين وإسماعيلي وأحد المسيحيين، والاتجاه الثاني كان وحدوياً فيه أحد العلويين وهو جابر بيك العبّاس، والثلاثة السنّة واثنين من المسيحيين. ولم يحصل الطرف الثاني سوى على مطلب سياسي واحد، كان ذاك عام 1930، وذلك بتغيير اسم دولة العلويين إلى حكومة اللاذقية (2).
بعد أن ساد الهدوء في البلاد، مع نهاية عام 1927، إزاء ثورتي جبل الدروز وغوطة دمشق وريفها، أخذت الأمور منحى سياسياً من أجل وحدة البلاد... فبعد انتخابات شهر نيسان/ أبريل عام 1928، في الدولة السورية التي تشكّلت تحت رايتيّ دولة حلب ودولة دمشق، تمّ التصويت في هذا المجلس وفي الجلسة الأولى على المطالبة بضمّ شمْل البلاد التي فُرِض عليها الانتداب الفرنسي، كلـِّها في دولة واحدة، وقد رفض المستشار السامي الفرنسي هذا المطلب، ومع إصرار الوطنين وتحريضهم للجماهير، فإن المستشار السامي حلّ ذلك المجلس المُنتخب من الشعب عام 1930. ثمّ قامت انتخابات جديدة عام 1932 كانت أغلبيتها من الكتلة الوطنية والتي حملت محمد علي العابد لرئاسة الجمهورية (3).
بتاريخ السابع عشر من شباط/فبراير1933، أُقيم بمدينة حلب اجتماع للكتلة الوطنية، برئاسة هاشم الأتاسي، مؤتمرٌ أفصح فيه جميع الأعضاء الذين تنبثق منهم الحكومة السورية، برفض توقيع أيّة اتفاقية مع السلطة المُنتدَبة على حساب الوحدة الوطنية للبلاد. وكان الداعي لهذا المؤتمر، أنّ المندوب السامي الفرنسي كان قد عرض على عصبة الأمم في جنيف أن يُعطى الاستقلال للجمهورية السورية، على أساس ولايتي دمشق وحلب. وبالنتيجة، تبادل السيد محمد العابد، رئيس الجمهورية، عدة رسائل، مع المستشار السامي الفرنسي، داعما لمطالب الكتلة الوطنية، بينما حاول المستشار السامي المراوغة حول هذه المطالب(4)


(1) Ch. 0’ZOUX,R. Les Etat du Levant sous le mandat français, pp.76-77
(2) Cf. J.WEULERSE, Op.cit.p 121.
(3) Ch. A. RAYMOND, La Syrie d’aujourd’hui, P. 73.
(4) Cf. L’Asie Français, n° Avril. 1933 ; P. 146-47.

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Empty رد: مـــلامـــــح الخـيـانـــــة

سليم اللوزي والدولة العلوية الطائفية
مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 NjFk9x
يقول البطل اللبناني سليم اللوزي في كتابه مستعمرة الخوف العلوية صفحة 123 :
" ينتظر السوريون واللبنانيون اليوم الذي يشاهدون فيه قتلة آبائهم وأبنائهم في مكانهم الطبيعي في السجون وعلى أعواد المشانق جزاء مااقترفوا من جرائم وخيانة ..بينما تجبرهم أجهزة القمع الهمجية على الهتاف باسم الشيطان حافظ أسد زعيم الدجالين على أنه بطل حرب تشرين وقائد الأمة العربية
بيروت اليوم حزينة لرحيل أخي الشهيد مصطفى ..حيث رجالات المخابرات العلوية تريد شراء قلمي ليطبل لقاتل مصطفى ..أي خوف يخاف من قلمي ..الاسد بات فأراً
بيروت العلوية حملت سفاحاً بعد تناوب رفعت أسد وأريئيل شارون على هتك عذريتها والطفل اللقيط هو جبل محسن الطائفي
سأحكي كل شيء ..سأفضح كل شيء لأنهم زوروا كل شيء جميل في بيروت الحبيبة
".
لقد صعق اللوزي كغيره من اللبنانيين بحقيقة المجرم حافظ أسد وضباطه المعتوهين الذين لايملكون حسّاً حضاريّاً ولا أدنى درجة من الآدمية كما يصفهم في كتابه الذي تسبب بقتله
بانت سوءة الممانعة العلوية النصيرية وشعاراتها القومية وتكشّف الدور الخطير الذي لعبته هذه الدولة الحاقدة على الاسلام بصفقة خطيرة مع الولايات المتحدة وإسرائيل لضرب الثورة الفلسطينية والتحالف القائم بينها وبين الحركة الوطنية اللبنانية
كان اللوزي لايتأخر عن ذكر الحقيقة وفضح الفظائع التي ترتكبها الدولة العلوية النصيرية باسم البعث والعروبة في لبنان وسورية فقامت المخابرات الأسدية بحرق مقر مجلته .وجاءته تحذيرات من المحبين لقلمه قريبين من المجرم غازي كنعان بأنه في خطر هو وعائلته
. قرر الرحيل إلى لندن.. ومعه مجلته التي راح يصدرها من هناك ..حيت واصل كتابة مقالاته الجريئة التي ترتكز إلى معلومات مهمة قيل أن مصدرها بعض أعوان رفعت الأسد الذي انفضوا عنه وهربوا إلى الخارج..
قرر الهروب لأن الانتقام الاسدي كان مؤلماً وفاجعاً حيث تم قتل شقيقه مصطفى اللوزي بالرصاص في طرابلس .. انتقاماً منه لتقرير نشرته الحوادث عن فساد وتجاوزات " زعيم حركة الشباب العلوي" التي أنشأتها العصابة الاسدية الطائفية ، ودعمها المجرم رفعت أسد الذي قتل 80 ألف مسلم في مدينة حماه السورية في الثمانينات
كان التشبيح على أصوله وحقيقته وتراثه العلوي وأخلاقيات الطائفة النصيرية باتت واضحة في تصرفات حركة الشباب العلوي
أخطر مقالاته (عام 1979) بعنوان : هروب رئيس.. ينسج فيه سيناريو عن هروب الأسد عن طريق لبنان
مواجهة الجلاد العلوي النصيري
ـ في شهر شباط توفيت والدته.. وقرر حضور دفنها، ورغم أن العديد من أصدقائه نصحوه بعدم السفر خوفاً عليه من حقد وانتقام نظام الطغمة الأسدي.. إلا أنه أصرّ على الذهاب، معتقداً موت والدته سيمنع المجرمين من القيام باي جريمة بحقه أو بحق عائلته فللموت حرمة
أراد أن يواجه حقد وطبيعة الدولة العلوية بقيادة السفاحان حافظ ورفعت اسد وضباطهما الطائفيين .. حيث قال لأصدقائه :
" ..وغدًا ، اذا نجحت المخابرات العسكرية(السورية) في تنفيذ الحكم الذي أصدرته باغتيالي . وهي قادرة على ذلك بوسائلها المختلفة، فإني أكون قد استحققت هذا المصير . وعزاء زوجتي وبناتي وأولاد أخي مصطفى التسعة، أنني أحببت بلدي ، وأخلصت لمهنتي، أكثر مما أخافني الإرهاب وردعني حكم المخابرات العسكرية .
بعد اختطافه طال اختفاؤه ثمانية أيام دلت جثته على طرق رهيبة للتعذيب المريع
وجد راعي غنم جثته مرمية في أحراج عرمون بحالة فظيعة من التمثيل والتشويه..فقد كان ملقى على بطنه وطلق ناري في مؤخرة الرأس حطّم الجمجمة ومزّق الدماغ، ورصاصة أخرى اخترقت الوجنتين يبدو أنها في فترة التعذيب، بينما سلخ لحم اليد اليسرى عن العظم حتى الكوع، أما اليد اليمنى فقد أحرقت أصابعها الخمسة بالأسيد واهترأت، وعثر على أقلام حبر مغروزة بعنف في أحشائه ومؤخرته وظهره وصولاً للبطن والأمعاء...
كان ذلك في 4 آذار عام 1980 ........

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Empty رد: مـــلامـــــح الخـيـانـــــة

زوجة المغدور سليم اللوزي تحكي تفاصيل الجريمة
((جاء يوم الأحد الأسود 25 فبراير وتم حزم الحقائب، وخرجت أمية في الصباح الباكر لتسدد الحسابات قبل المغادرة، وعند عودتها فوجئت بإنقطاع الكهرباء عن المبني وكان المسكن في الطابق العاشر وطلبت من الحارس أن يصعد ليطلب من زوجها النزول .. وتأخر سليم لأنه كان في انتظار اثنين من زملائه لمرافقته إلي المطار ولم يحضرا.. وكان الجو يسوده التوتر والريبة من شيء مجهول.. وكما روت أمية بعد ذلك في لندن مأساتها الحزينة:
‘إتجهنا إلي المطار في سيارتنا وجلست بجانب سليم في المقعد الخلفي، وتصحبنا سيارة مدير الإعلانات البيجو، وعلي جانبي الطريق إلي مطار بيروت كانت تنتشر قوات الردع، وعند الحاجز الرئيسي أوقفتنا مجموعة *ضابط وثلاثة جنود* وصوبوا أسلحتهم نحونا وطلب الضابط جوازات السفر وقال سليم: اعتقد أنني المطلوب!
وأمرنا الضابط (السوري) بالنزول من السيارة، وأمر شقيقتي المرافقة بالعودة في سيارة مدير الإعلانات.. وبقيت مع سليم في عرض الطريق حتى جاءت سيارة أخري وداخلها شخصان مسلحان وسائق وأخذوني معهم وأعطاني الضابط جوازات السفر، وبينما أخذوا سليم في سيارته بمفرده بعدما انزلوا السائق والحارس الخاص، ولاحظت أن السيارة الأخري مزودة بجهاز لاسلكي *ويبدو أنها من سيارات المخابرات* وانطلقت السيارة التي تحمل سليم وسيارتنا تتبعها وبها المسلحين، واتجهنا إلي طريق خلدة وإلي الدامور ولم تغب عني سيارة سليم المرسيدس، وأيقنت أنها عملية اختطاف من جانب المخابرات قبل وصولنا إلي مطار بيروت.
وعندما وصلنا إلي الدامور طلب الحارس إيقاف السيارة لشراء علبة سجائر، ولم أتصور أنها خدعة للتعطيل.. وعندما عاد بعد فترة كانت سيارة سليم قد اختفت تماما من أنظارنا.. ولم أعرف إلي أين؟
واتجهنا إلي طريق عرمون وكانت حقيبة أوراق سليم مازالت معي، وتوقفنا عند الوادي وأنزلوني في منطقة منعزلة مليئة بالصخور والبرك الراكدة، وخطفوا الحقيبة وفتشوا أوراقها وسألوني: أين الملف؟ وجردوني من مصوغاتي وحقيبة يدي وكنت أرتدي جاكيت من الفراء ووضعوا رباطا علي عيني وفي يدي وبقيت هناك ست ساعات حتي المساء وتخلصت من قيودي ومشيت بلا حذاء وسط الأحراش حتي وصلت طريق عرمون *وكنت أخفيت الملف تحت الجاكيت* وأوقفت سيارة تاكسي متجهة من الجبل إلي بيروت، وجلست بين الركاب وسمعت في الراديو: أن الصحفي سليم اللوزي مازال مخطوفا!’
*****
وعادت أمية اللوزي إلي بيتها في حالة يرثي لها واتصلت بياسر عرفات ولكنها لم تعرف أية أخبار عن زوجها وعن مصيره؟ ...))..
بعد ثمانية أيام من التعذيب المريع وج راعي غنم جثة مرمية في أحراج عرمون.. كانت هي جثة سليم اللوزي بحالة فظيعة من التمثيل والتشويه..فقد كان ملقى على بطنه وطلق ناري في مؤخرة الرأس حطّم الجمجمة ومزّق الدماغ، ورصاصة أخرى اخترقت الوجنتين يبدو أنها في فترة التعذيب، بينما سلخ لحم اليد اليسرى عن العظم حتى الكوع، أما اليد اليمنى فقد حرقت أصابعها الخمسة بالأسيد واهترأت، وعثر على أقلام حبر مغروزة بعنف في أحشائه ومؤخرته وظهره وصولاً للبطن والأمعاء...
الصحفي جوزيه بيطار

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Empty رد: مـــلامـــــح الخـيـانـــــة

كيف قتل العلويون النصيريون الباحث الفرنسي ميشيل سورا
بدأت قصة السوسيولوجي الفرنسي ميشال سورا عندما أجرى دراسات ميدانية في منطقة العلويين النصيريين بسوريا انتهت به إلى اعتبار أن العلويين لا يدينون بالولاء لا لسوريا ولا للعرب ولا للإسلام. فهم «أقلية دينية متقوقعة على نفسها لها عقائدها الخاصة المختلفة اختلافًا جذريًّا عن عقائد المسلمين».
يقول في كتابه " حقيقة العلويين النصيريين " :
بينما كنت على قناعة انني سأجد فكراً اسلاميّاً هنا في صافيتا إلا أنني أرى أتها تماثل أرياف جبلة بجحودها بالاسلام ورموزه
والعرب وتاريخهم ... من المؤكّد أنهم يحتقرون المرأة حيث انني تمكّنت وبكل بساطة من شراء فتاتين للخدمة واحتياجاتي الجنسية هذا ماقاله الشيخ اديب من خلال العرض السخي وقد دفعت ضريبة المبايعة لكبيرهم وهذا الشيخ الدميم
انه دينهم الذين يعتقدونه وأفكار شيوخهم الجشعين الذين يسرقون المال باسم الواجب والفرض الديني
هاهي معي فوزية الجامحة الطموحة التي وجدت في دمشق وأهلها السماحة والترحاب .. لقد كانت تسمع القصص عن اعداء العلويين المسلمين الذين يقطنون دمشق كانت عينيها تحاكيان نهر بردى وشباب دمشق وبناتها
كانت تظن أن بنات المسلمين يباعون كما تم بيعها ولكن الحقيقة نضجت في عقلها وجوارحها عندما التقت بهادية التي اشتريتها بسبعة وأربعون ألف ليرة كانت هادية تريد الانتقام من أهلها وعشيرتها وكم فاجأتني بأنها خبأت بين نهديها كتاب يقول أعيان وشيوخ البلدة أنه مقدّس وكم كانت دهشتي عظيمة عندما وجدت أنه عبارة عن تخاريف وأشعار ركيكة وأرقام وحروف مآل معانيها تخضع للدجل والتنجيم ..
تقول زوجتي أنها ستؤلّف كتاباً يحكي قصة الفتاتين والظلم الرهيب الذي يمارسه العلويون النصيريون بحق اناثهم حيث الواحدة منهن ليس لها دين ولا منهج ولاتستلم عهدة دينية كالذكور وليس لها ميراث وتباع وتشترى كالماعز والدجاج .
أنتظر وصول صديقي برنارد حيث لم يعد يطيق صبراً بعد أن اشتكت زوجتي له وأخبرته قصة شرائي للفتاتين فوزية وهادية .. ولايمكن لصحفي مثله أن يفلت هكذا خبر ".
أمضى سورا أشهرًا في بلاد العلويين النصيريين درس خلالها عقائدهم وموروثاتهم الشعبية دراسة علمية مستفيضة،
خلص إلى نتيجة تصف القوم بالهمج والطفيليين والأخطر انهم أعداء تاريخيين للاسلام والعرب ويقول انهم رعاع بحقيقتهم رغم وجوههم التي تخفي الخبث والأذى يمتهنون الفلاحة والمهن المتواضعة وورثوا خرافات وعقائد بعيدة كل البعد عن الإسلام. وخصوصاً اذا ماعلمنا أن عقيدتهم تكرّس عبادة الشخص وتقديس الذين يدعون العلم والتواصل مع علي بن ابي طالب الذي يدّعون أنه الها يصرّف الامور ويضع الأجنة في الأرحام
كان سورا يؤكّد في كتابه أن هذه الطائفة تقدّس الخمر وعقيدتها وموروثاتها من الخرافات والأساطير .
وعندما بدأ ينشر أبحاثه في مجلة فرنسية متخصّصة بعلم الاجتماع، أوعز المجرم حافظ أسد لمخابراته في لبنان بالقبض على سورا حيًّا أو ميّتًا. وقد قبضوا عليه بالفعل وعمدوا إلى تصفيته على الفور، وجدت جثته في صندوق سيارة بالبقاع.فتعرفت زوجته على جثته (وكانت سورية من حلب) حيث تم قطع لسانه وقد حملتها إلى باريس حيث دُفن في مقبرة أسرته في الريف الفرنسي.
لقد أثبتت الأيام صحة ما قام به من دراسات ميدانية و أبحاث جادّة التي خلصت ان العلويين النصيريين ليسوا عرباً ولا مسلمين واستشهد بلقاءات مع شيوخهم واقطاعييهم الذين يتسلطون على رعيتهم بنصوص تم جمعها من عدة ديانات ومواعظ مع خليط من النبؤات والتنجيم
ميشال سورا تحدّث في إجابته قبل ثلث قرن عن بعض نُخب العلويين ليؤكد وجهات نظره، سمّى المجرم النصيري زكي الأرسوزي فقال إن الأرسوزي كان يرى أن أعظم مراحل التاريخ العربي كانت الجاهلية وليس الإسلام. وسمّى أيضًا المجرم الطائفي أدونيس فقال :
ان جوهر ما يدعو إليه هو الثورة على الإسلام ورسوله وتراث المسلمين عمومًا، وأكثر ما كتبه لا يؤلف سوى مطاعن على الإسلام، وبعث لما يُسمّى في التراث العربي الإسلامي «بالإسرائيليات»، وقد أطلق على نفسه اسمين: الأول «أدونيس» وهو اسم أحد الآلهة الفينيقيين، والثاني «مهيار الدمشقي» تيّمنًا بالشاعر الشعوبي العباسي مهيار الدمشقي، والاسمان يشكلان نوعًا من استفزاز للعرب والمسلمين.
لقد تم قتل سورا ولكن كتابه وأبحاثه فضحت المستور حيث يقول في كتابه الآنف الذكر المجلد الثالث صفحة 307 :
لم يعد خافياً أن العلويين وعلى رأسهم حافظ أسد وضباطه المتحمسون للقضاء على الاسلام قد وجدوا الدعم اللازم لاقامة دولتهم فالجمهورية الفرنسية تعتبر هذه الطائفة من رعاياها وجنودها الذين يرابطون خلف خطوط العدو وهم المسلمون السنّة الذين يتعاطفون مع الاخوان المسلمون والحركات الاسلامية الراديكالية التي لاتريد أن تقتنع ان الغرب لن يسمح براية الجهاد السني أن ترتفع من جديد ..كل المسؤولين الاسرائيليين الذين قابلتهم معجبون باداء حافظ وضباطه العلويين فقد نجحوا في قتل وسحل كل من كانت اسرائيل تحاول الوصول اليهم في لبنان وسورية
يذكر أن هادية وضعت كتاباً في باريس بعنوان قصتي مع سورا سآتي اليه بالتفصيل
لي عودة بإذن الله تعالى مع ملمح آخر من ملامح الخيانة


مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Empty رد: مـــلامـــــح الخـيـانـــــة

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 24qsm4m






تاريخ فى صورة
بعض الاحداث والتفاصيل التى لا تذكر فى المناهج التعليمية او فى الاعلام
ليلة يوم 5 جوان عام 1967 كانت الراقصة زينات علوى و الراقصة سهير زكى ترقصان فى حفل بقاعدة انشاص الجوية بمصر , استمر حتى الساعات الاولى من الصباح و نام الضباط و الجنود حتى استيقظوا على ضرب المطارات المصرية الساعة التاسعة صباحا من طرف الصهاينة , وكانت نكسة 67 الشهيرة
كذلك قبل تلك النكسة كانت المؤسسات الدينية والشيوخ يتحدثون نهارا عن الاستعداد للجهاد وضرورته ضد الصهاينة , وفى الليل تقام الحفلات الماجنة للظباط للترويح عن انفسهم !! حتى جاء تاريخ 5 جوان عام 1967 الشهير وقام الصهاينة والحق به شر هزيمة !!






مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Empty رد: مـــلامـــــح الخـيـانـــــة

الكفر والشرك النصيري(العلوي) الصريح منقول من كتاب الباكورة السليمانية والذي كتبه سليمان الاذني الذي انشقّ عن الطائفة العلوية النصيرية
قداس التمام واسمه: قداس الإشارة:

الحمد لله على التمام، علي نور الأنام، علي رب العزة، علي فالق الحبة، علي باري النسمة، علي ينبوع الحكمة، علي مفتاح الرحمة، علي سراج الظلمة، علي جبار الجبابرة، علي مبيد الأكاسرة، علي صاحب القباب الفاخرة، علي إمام المحراب، علي قالع الباب، علي مفرج الكربات، علي صاحب المعجزات، علي داحي الأرض، علي حبه فرض، علي نزهة الشيب، علي عالم الغيب، علي مالك الدنيا، علي صاحب الآخرة والأولى، علي شق الصخر، علي نور الفجر، علي نهر الخمر، علي أبو الحسن، علي نهر اللبن، علي معلل العلل، علي مفني حركات الدول، علي نهر العسل، علي نهر الماء، علي رافع السماء، علي بديع الزمان، علي رفيع الشان، علي كثير العجايب، علي رب المشارق والمغارب، علي حيدرة الأصلع، علي البطين الأنزع، علي صاحب النون، علي السر المكنون، علي شجرة الزيتون، علي عالم ما في الصدور، علي البحر المسجور، علي صاحب القدرة، علي شق الصخرة، علي سورة البقرة، علي فارس الفوارس، علي محي العظام الدوارس، علي منزِّل الكتاب، علي مفرِّق السحاب، علي رد الشمس، علي قابض على كل نفس، علي العزيز الجبار، علي قادر قهار، علي ضارب بذي الفقار، علي حيدرة الكرار، علي جبار الأرض، علي صاحب النوافل والفرض، علي أحد فرد، علي هابيل، علي شيت، علي يوسف، علي يوشع، علي أساف، علي شمعون الصفي، وإلى هذا المعنى نسبح، ونقدس، ونهلل، ونكبر، ونمجد، ونعظم، إلى ما أشارت إليه الأولين، ودلت على قدم معنويته الانبيآءِ والمرسلين، ونشير إلى ما أشار اليه شيخنا وسيدنا الحسين بن حمدان الخصيبي، ونشير إلى ما أشار إليه جده محمد ابن نصير العبدي البكري النميري، ونشير إلى ما أشار إليه سلمان الباب، ودل على معنويته السيد محمد الحجاب، في السبعة الأقباب، من هابيل الرضى، الى حيدرة ابو تراب، اعلموا يا إخواني أن إلهكم معنى المعاني، القديم الأحد، الفرد الصمداني، بولايته نرتفع إلى جنان الرضا، وزيادة الأنوار، اعلموا أن هذه صلاتنا وحجنا وزكاتنا، وإشارتنا وعبادتنا، في سر سرنا، وخالص يقيننا، إلى علي بن أبي طالب، الأنزع البطين، الذي لا يتجزَّا ولا يتبعَّض، ولا ينثني في قسم، ولا يدخل في عدد، ولا يحول، ولا يزول، ولا تغيره الأزمنة والدهور، المكنى بحيدرة أبي تراب، الذي له ولعظم جلال هيبته وكبريا سنى برق لاهوته، تخضعت له الرقاب، وذلت له
لعنهم الله بكفرهم وتخريفهم وتحريفهم.

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Empty رد: مـــلامـــــح الخـيـانـــــة

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Do.php?imgf=pho2up_144383844391
تاريخ فى صورة

بعض الاحداث والتفاصيل التى لا تذكر فى المناهج التعليمية او فى الاعلام
ليلة يوم 5 جوان عام 1967 كانت الراقصة زينات علوى و الراقصة سهير زكى ترقصان فى حفل بقاعدة انشاص الجوية بمصر , استمر حتى الساعات الاولى من الصباح و نام الضباط و الجنود حتى استيقظوا على ضرب المطارات المصرية الساعة التاسعة صباحا من طرف الصهاينة , وكانت نكسة 67 الشهيرة
كذلك قبل تلك النكسة كانت المؤسسات الدينية والشيوخ يتحدثون نهارا عن الاستعداد للجهاد وضرورته ضد الصهاينة , وفى الليل تقام الحفلات الماجنة للظباط للترويح عن انفسهم !! حتى جاء تاريخ 5 جوان عام 1967 الشهير وقام الصهاينة والحق به شر هزيمة !!

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Empty رد: مـــلامـــــح الخـيـانـــــة

سعر صرف الليرة وقوانينها قبل استلام العلويين النصيريين حكم الأقليات


[url= https://www.pho2up.net/do.php?imgf=pho2up_1443837973021.jpg]https://www.pho2up.net/do.php?imgf=pho2up_1443837973021.jpg" alt=""/>[/url]
مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Mrwtja

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Empty رد: مـــلامـــــح الخـيـانـــــة

التجلي الإلهي عند النصيرية :
ظهر الله، بحسب العقيدة النصيرية، مرارًا، بأشكال مختلفة، وصور كثيرة، بأشخاص بشرية ( إن الله أظهر نفسه أشخاصًا... بصورة الشيخ الأبيض الرأس واللحية... وكهيئة الشاب راكب على أسد مفتول السبال... وفي صورة الصبي الصغير... واختلفت عليهم ) على الملائكة( الصور، ولم تختلف عليهم القدر ) (1) .
لقد ظهر الله في البشرية في ( شيت ويوسف و يوشع و آصف و شمعون وأمير النحل. فهذه أسماء الصورة التي ظهر بها المعنى ) علي( في العالم البشري، وسما بها هذه الأشخاص في كل مقام )(2) .
أما كتاب تعليم الديانة النصيرية فيجيب على سؤال ( كم مرة احتجب مولانا وظهر بالإنسانية؟ يقول : احتجب سبعة مرات. ففي الأولى احتجب في آدم في كوره ودوره، و تسمى هابيلا ، وفي الثانية في نوح، وتسمى شيتا ، وفي الثالثة في يعقوب، وتسمى يوسفا، وفي الرابعة بموسى، وتسمى يوشعا، وفي الخامسة بسليمان، وتسمى آصفا ، وفي السادسة بعيسى وتسمى شمعونا، وفي السابعة أخيرًا بمحمد وتسمى عليًا. وهو خالي من الأسماء الذي تسمى بهم، وهم لا يخلون منه ) (3) ، أي يتجرد الله عن الأسماء التي يظهر بها .
أي أن هناك سبعة أدوار للظهورات الإلهية ، اتخذت في كل دور و ظهور رسولاً ناطقاً ( فالظهور الأول كان في هابيل ثم في شيث و كان آدم هو الرسول الناطق ، ثم انتقلت الإلهية إلى سام و النبوة إلى نوح ، وبعدها انتقلت الإلهية إلى اسماعيل و النبوة إلى ابراهيم ، ثم انتقلت الإلهية إلى هارون و النبوة إلى موسى ، ثم انتقلت الإلهية إلى شمعون الصفا المعروف عند النصارى ببطرس و النبوة إلى عيسى ، و ظهر في المرة الأخيرة في علي بن أبي طالب و النبوة في محمد )(4) .
يقول أحد شيوخهم و اسمه : الشيخ حمدان جوفين :
في ســــــبعة علوية أحدية *** أزليــــة صمــدية الإظهــــــار
هابيل شيث يوسف و يوشع *** آصف و شمعون الصفا حيدارى
و الحجبة السبع الثواني آدم *** نوح و يعقوب ذوي الأبصارى
موسى سليمان و عيسى بعده*** اسم العلي محمد المختارى (5)
كلّ مقام يعتمد على الآخر، ويتعّلق بالآخر، يكمل الآخر أو يلغيه، إلى أن كان التجّلي السابع والأخير في علي بن أبي طالب هذا الأخير عرفنا على ما سبق من مقامات وهو أهم صورة بشرية ظهر فيها. وعمل في أهم دور جاءت فيه شريعة، وهي شريعة محمد والإسلام.
إلا أن نورانية مقام علي ساطعة باهرة، لا يقدر إنسان النظر إليها دون حجاب. فكان محمد حجاب علي الذي فيه اختفى ومنه ظهر للعالم ولا يصل إلى الحجاب إنسان دون مدخل إليه أو باب فكان سلمان الفارسي باب علي الذي منه نعرف المعنى و به ندخل إلى المعنى وبواسطته خرج العالم إلى الوجود، لذلك سمي سلمان رب العالمين، وموجد الأيتام علل الوجود.
ملحق #1 18/09/2012 10:58:15 م جاء في تعليم الديانة النصيرية ( إن كان مولانا أمير المؤمنين علي ابن أبي طالب هو الله فكيف تجانس مع المتجانسين؟ الجواب: أعلم أن مولانا أمير المؤمنين لا يتجانس مع المتجانسين بل أنه احتجب بمحمد في كوره ودور وتسمى عليا )(6) .
لم يكن علي آخر التجّليات الإلهية وحسب، بل هو الله الذي ظهر في جميع التجّليات : فعلي، إذن، هو هابيل وهو شيت... جاء في كتاب التوجيه ( علي أحد فرد، علي هابيل، علي شيت، علي يوسف، علي يوشع، علي آصف، علي شمعون الصفا، علي أمير المؤمنين، لذكره الجلال والتعظيم )(7) .
ويتم تفسير قوله تعالى ( قل لو كان البحر مدادا لكلمات ربي لنفد البحر قبل أن تنفد كلمات ربي ) (8) بأن الكلمات هي الظهورات التي ظهر فيها الله بالبشرية (9).
إن المقامات السبعة التي تجّلى فيها الله هي المسماة بـ ( السبعة الذاتية ) ومعناها ( إن السبعة لا يشار إليها في وقت واحد، ولا تعبد في وقت واحد، فيكون الباري في وقت واحد ظاهرًا بسبعة أشخاص. وهذا هو الكفر بعينه )(10) .
و من التجليات التي أشرقت فيها أنوار أمير المؤمنين على مدى الدهور و العصور : ( ست تجليات تجلى فيها مولانا أمير المؤمنين عز عزه و جل جلاله ن أول تجلي كان على جبل قاف ، و ثاني تجلي كان على جبل فاران و ثالث تجلي كان على جبل طورسينا ،و و رابع تجلي كان في الشجرة و خامس تجلي كان نار موسى الهائلة مقبلة القرابين و سادس تجلي كان في النور ذات الكمال )(11) .
الهوامش ::
---------------
1- كتاب الاسوس ص ٩ أ.
2- كتاب الصراط ص ١٣٩ أ.
3- كتاب تعليم الديانة النصيرية ، السؤال الخامس. ص ٤ .
4- مخطوط بعنوان ( في تقسيم جبل لبنان ) لمؤلف مجهول ، مخطوط بالجامعة الأميركية ببيروت رقم 31 و يوجد شريط عنه بالجامعة الأردنية برقم 699 . و مخطوط تعليم الديانة النصيرية، مخطوط باريس رقم ٦١٨٢ عربي ورقة 4 أ .
5- الإسلام في مواجهة الباطنية /ص 126 .
6- كتاب تعليم الديانة النصيرية، السؤال الرابع ص ٣ ب.
7- كتاب التوجيه ص ٢٤ ب.
8- آية 109 سورة الكهف
9- كتاب الأصيغر، ص 35 أ / أبو عبد الله محمد بن شعبة الحراني مخطوط بالمكتبة الأهلية بباريس برقم 1450 عربي .
10- المناظرة ص ١٠٦ ب ١٠٧ أ.
11- الإسلام في مواجهة الباطنية /ص 162

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Empty رد: مـــلامـــــح الخـيـانـــــة

في كتاب الهالك النصيري زكي الأرسوزي أحد مفكري البعث النصيري ( الأعمال الكاملة لزكي الأرسوزي - طبع ونشر وزارة الثقافة السورية ، الجزء الثاني ) يقول الهالك :
قلت للمستشار الفرنسي لماذا تميزون في المعاملة بين المسيحيين والعلويين ؟ مع أن جيش الشرق ( الذي أنشأته فرنسا المستعمرة ) يقوم أكثره على أكتاف العلويين !؟

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Empty رد: مـــلامـــــح الخـيـانـــــة

قبل حكم النصيرية والأقليات لسورية

وثيقة تبرع تعود لعام 1936 من سوريا لشقيقتها السعودية من قبل شكري القوتلي وزير المالية آنذاك في حكومة جميل مردم بك

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Do.php?imgf=pho2up_1444115248951

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Empty رد: مـــلامـــــح الخـيـانـــــة

هل كان يتخيل مصري ان تنشر جريدة صهيونية على غلافها صورة رئيس مصر وتكتب على غلافها : "السيسي هدية الرب الى اسرائيل"

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Do.php?imgf=pho2up_1444449339861
مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Nim49414

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Empty رد: مـــلامـــــح الخـيـانـــــة

كلب اسرائيل يحكم دمشق
بشار اسد يجب أن يبقى

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Do.php?imgf=pho2up_1444356647041
مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 T0u49774

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Empty رد: مـــلامـــــح الخـيـانـــــة

نساء بلدة بنت جبيل يزغردون ويهللون وينثرون الأرز فوق رؤوس الجنود الاسرائيليين فرحاً باتمام مهمة قتل الفلسطينيين
1982

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Iny49871
مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Do.php?imgf=pho2up_1444371308971

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Empty رد: مـــلامـــــح الخـيـانـــــة

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 1z149973

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Empty رد: مـــلامـــــح الخـيـانـــــة

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 V3s50105
مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Sqkpap

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Empty رد: مـــلامـــــح الخـيـانـــــة

مجزرة صبرة وشاتيلا التي اشرفت عليها المخابرات النصيرية والتي قام بها اعوانها من الشيعة والنصارى المارونيين وقد تم قتل مايزيد عن 20 الف فلسطيني
مسلم مما حدا بالجنود الاسرائيليين برفع صور المجرم حافظ اسد
نشرت صحيفة لي فيغارو الفرنسية صورة تظهر جنود اسرائليون يرفعون صورة للرئيس السوري السابق حافظ الأسد خلال إجتياح جنوب لبنان والقضاء على منظمات التحرير وطرد ياسر عرفات في عملية أطلق عليها إسم ”سلامة الجليل” في يونيو 1982.م

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Do.php?imgf=pho2up_1444371595061

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Wvoit3

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 I1kvgl
مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Brj50257مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Yo450352

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Empty رد: مـــلامـــــح الخـيـانـــــة

مجزرة طرابلس لبنان في عام 1985
خشي النظام النصيري من صحوة اهل السنة في بلاد الشام
وخاصة في طرابلس فامر حافظ الاسد بتحريك جيشه النصيري وعملائه من الرافضة والنصارى باوامر من الحكومة الفرنسية والأمريكية
لهدم مدينة طرابلس
فتم ذبح وقتل 26 ألف مسلم سني
كان النصيريون يتفنّنون في قتل المسلمين بحيث تم انزال العائلات من المنازل وقتل أفراد العائلة امام بعضها
تم قتل الكثيرين رمياً من النوافذ في الطوابق العالية
تم اغتصاب 470 امراة على مرأى من عائلاتهن واولادهن ووالديهن
تم قتل 920 من الأطفال الرضع بطرق وحشية منها الامساك بالرضيع من قدميه او رأسه والتلويح به ورميه كما يرمي لاعب رمي القرص والجلة في الألعاب الأولمبية

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Do.php?imgf=pho2up_1444373392031
مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Do.php?imgf=pho2up_1444373666551
مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Cjk50788
مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Do.php?imgf=pho2up_1444374067341

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Empty رد: مـــلامـــــح الخـيـانـــــة

هذا ماكان اسياد النصيريين يقومون به
شهداء في مدينة درعا قام الاحتلال الفرنسي المجرم بقتلهم

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Do.php?imgf=pho2up_1444459971451

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Empty رد: مـــلامـــــح الخـيـانـــــة

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Nfh81049

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Empty رد: مـــلامـــــح الخـيـانـــــة

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 K5v81255

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Empty رد: مـــلامـــــح الخـيـانـــــة

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Do.php?imgf=pho2up_144491174471

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Empty رد: مـــلامـــــح الخـيـانـــــة

أخت تركت النصيرية تعترف
........شيخ المجدّرة والشنكليش

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 2eyx8xk

الحمد لله الذي سنحت لي الفرصة بالكلام مع أنني مدركة تماماً أن الكلام لن يفيد في الوقت الحالي أبناء الطائفة فالحقد عشعش في عقول الناس البسطاء وشيوخ الدجل
مازالوا يحتلون مساحات القرى والأقضية
حتى وهم مدفونون بلاحول ولاقوة في مقامات أنشأها المريدون المغفلون يجري تقديسهم ونذر النذور عند قبورهم وتقديم القرابين .
الحمد لله الذي هداني إلى الحق وكم يؤلمني أن أفشل في تحقيق امنياتي بالعبور إلى عقول الناس البسطاء كي أوقظها من هذا الكابوس الرهيب ..
ذات مرّة تواعدت مع ابن الضيعة علاء عند مقام رجل أعور دفنوه بأيديهم وشيّدوا مقاماً له
بحجة انه باب لعلي بن ابي طالب رب الأرباب
وكم كانت دهشتي عندما وجدت أن أكثر صبايا الضيعة قد واعدن الشباب هنا ..حيث للمكان قدسية ورهبة ..ولكن ليس بعد اليوم
كان ابي يرفض زيارة المقام ويسب صاحبه ويقول أنه رآه بأم عينه وهو يلوط بابن أبو ثائر ..
كانت زوجة أبي تصرّ على ارسالي إلى المقام لأرى علاء
وكانت تقول لي مشجعة
" روحي للشيخ محمود واطلبي من علي رب الشموس أمير النحل ان يقسم لك نصيب بعلاء
كانت المرة الأولى التي أقدم على هذه الخطوة .. ولكن في طريق العودة طلب الشيخ محمود مني أن اخبر زوجة أبي عن المجدّرة وانه بانتظار السكبة وماكان من زوجة أبي إلا أن أرسلت المجدرة معي للشيخ ..فقدمتها له ولكنه ترك القدر ولامس يدي فنظرت في عينيه فوجدت ذئباً جائع يتحين فرصة لينهش جسدي الغض الصغير
ركضت بعد أن رميت القدر بين قدميه ولم ألتفت ورائي فنداءاته كانت تلاحقني ..وصلت الى البيت والرجفة لاتفارق أوصالي ...كنت أحس ان الدنيا تغيّرت بل السماء قد أطبقت على صدري ..
دخلت زوجة أبي وهي تصرخ وتشتم واشتكت لوالدي سوء الادب الذي بدر مني بحق شيخ الضيعة ولكن أبي لم يصدّق وشتمها وضربها لأنها أرسلت المجدرة للشيخ محمود
كان الشيخ المجرم يلاحقني بنظرات مخيفة طوال ثلاث سنوات فأسررت لصديقتي ميلاء مابدر منه فضحكت وقالت أن هذا طبيعي فنحن كلنا يجب أن نكون تحت أمرة شيخنا الفاضل ..كان الحديث صادماً وخصوصاً عندما علمت أن الكثير من بنات الضيعة مررن بنفس التجربة بل واجهن ماهو أكبر وأعمق إلى ممارسة الجنس والرذيلة وفق تصرفات تنم على عقل مريض يملكه هذا الشيخ الحقير ..
كان علاء يعدني دوماً بأنه سيأخذني إلى حمص المدينة حيث الحياة الجميلة ودوماً ماكان يشرح لي كيف تمكّن ابناء الطائفة من السيطرة على حمص فكان يقول رجعت حمص لأصحابها الحقيقيون
بل كان يتفاخر بأن العلويين أحفاد سيف الدولة الحمداني سيطروا على دمشق وحلب وكل سورية
لقد كانت قصص الفتوحات العلوية في حماة وجسر الشغور واسترجاع أملاك الإله علي أمير النحل من أيدي الخنازير المسلمون السنة أحفاد صلاح الدين
كان حلمي زيارة حمص الحبيبة ولكن لم يقدّر لي ..
ذات مرة كان علاء وأبي وشاكر وآخر من شباب الضيعة لايحضرني اسمه يلعبون الورق ..تطوّر الى التحدّي إلى قرع كؤوس العرق
والمقامرة بالمال ..كنت أقوم مع زوجة أبي على خدمتهم وجلب الشراب والطعام والتسالي لهم ..لمحت غمز ولمز بين شاكر وزوجة أبي وخصوصاً أن شاكر كان قد ترك طاولة القمار مرتين لينفرد بها عند الكانون فرأيت مارأيت .. فتركت المكان وأنا منزعجة
نادتني زوجة أبي وقالت لي إن أباك يصرخ وقد دار العرق في رأسه يريد المزيد فملأت المزيد مكرهة وسكبت في كأسه وتقدمت من فداء ابن الشيخ محمود وانحنيت لأسكب له العرق واذ به يدخل يده بين فخذي فنظرت إلى علاء الذي رأى يده الآثمة بدوره ولكنه قال لي : انظري الى ورقه (اوراق اللعب التي بيده كي أنقل له ماي من ارقام )
دارت الدنيا بي ولم تستطع قدماي حملي فارتمى العرق على الأرض فزحفت قليلاً واستجمعت قواي لأدخل غرفتي
انه علاء ..معقول لم يلحظ يد فداء
الم يشعر بالغيرة ؟
ربما سيطرت الخمرة على عقله ؟
ولكن الصباح جاء وعيوني لم تذق النوم فالتقيت بعلاء
وعاتبته بدلع ولكنه قال لي :
لماذا تضخمين الموضوع ؟
فقلت له ألا تشعر بالغيرة ؟
فقال هذا كلام مراهقين فلما لمس غضبي واندهاشي
قال تعالي نحسبها ..
حتى لو قبلك ونام معك هل سينقص منك شيء سيبقى جسدك كما هو .. انظري إلى الأمور بروية ..لقد كان هذا الرجل يعبر عن اعجابه بجمالك ..
كانت مسامات جلدي تلفظ كل نقطة محبة استملكت جسدي تجاه علاء ..ذهبت إلى صديقتي ميلاء وأخبرتها فقالت : أنت منزعجة من أجل توصيل المجدرة
ستقومين بايصال الشنكليش أيضاً ويجب ان تعتادي
ففغرت فاهي من الدهشة
فقالت أما علاء فمعه حق ماذا نقص منك ..لو مئة رجل أخذوا منك مايريدون لن ينقص من جسدك شيئاً .. فنهرتها فقالت لي :
اصحي ..فلم اعيرها اهتماماً
فمسكتني من يدي وجذبتني بقوة وقالت لي :
الحقيقة أقسى من هذا الامر ..
نحن ضعيفات لانملك أن نعترض أو حتى نشكو
ساخبرك بسر ..فلم ألتفت اليها
ولكنها تابعت ..كان عمري 12 سنة عندما رأيت الشيخ يضاجع أمي فوق فرشة والدي .. مازال والدي يقدم الخمس للشيخ ومازالت أمي تذهب اليه
من الطبيعي ان لاتواجه العين المخرز ..عليك بالهدوء
ولكني أحسست بالاشمئزاز من هذا المنطق
هربت إلى حمص فجاءتني زوجة أبي لتخبرني أن المال الذي أرسله لوالدي لايكفي ثمن الدواء ..وقالت ان ابي يطلب رؤيتي
رجعت الى الضيعة ..ولكن دموع أبي القعيد أخبرتني القصّة
قصة الخيانة بين زوجته الخائنة والشيخ
مات والدي كمداً وقام الشيخ بالواجب الديني اثناء مراسم دفنه
بصقت في وجهه عندما جاء ليواسي زوجة ابي في وفاة زوجها
هذه القصة ليست غريبة على الكثير من الطائفة فالكل يعلم مايحدث من تجاوزات جنسية عند المقامات ..كلنا نعلم كيف يطلبون من شبابنا ورجالنا
السمع والطاعة العمياء بحجة أنهم هم وحدهم يعلمون ..لابل هم من يسمحون بالتدين واستلام العهدة الدينية وتعاليمها
سافرت الى استراليا بعد أن أخبرتني زوجة أبي انني مطرودة من رحمة الشيخ .. وعلي أمير النحل سيمسخني في أبشع صور المسوخية وأن روحي النجسة ستعاني العذابات
ولكني أعيش بسلام وطمأنينة ورب العزة الواحد القهار صبّ لعنته على شيخ الضيعة بحيث انهكه المرض فعانى من تورمات كانت تتقيح وتنبعث منها رائحة نتنة ..
الشيطان ومن غير الشيطان من يتحكّم في عقول البسطاء وينتهك أعراضهم بحجة أن المرأة مخلوقة من روح الشيطان
يقولون هناك في الضيعة ان الشيخ محمود صار نجماً اتحد بالرب علي بن ابي طالب
فكيف يتحد شيخ المجدرة والشنكليش مع إله كان يأكل التمر ويذهب للخلاء لقضاء حاجته
ويقاتل بسيفه صناديد قريش .. (أستغفر الله العظيم)
سيكتشف أبناء الطائفة في زمن الانترنت والفتوحات الفضائية أن الكرامات المزعومة والعلوم التافهة والمجاهيل الغامضة تندرج تحت ادوات السيطرة على العقول ..سيتجرأ الكثيرين كما تجرأت أنا
وسيربح الكثيرون أنفسهم كما فعلت أنا
يكفي نظرة واحدة ليرى العلويين المخدوعين كيف دمّرت بلاد تركتهم يديرون مقاليدها
ومهما قال شيوخ الدجل أن مايحصل مكتوب في كتب الطائفة وتنجيماتها
فالجريمة بحق العلويين أن هناك من يتعمّد أن يبعدهم عن دين السنّة الذين احتضنونا وتركونا نقود البلد إلى الهاوية ..
لن أقول طيبتهم وغدرنا لا ولكن انه موروث تاريخي سيغسل العلويون العار عنه قبل أن ينقلب السنّة على حقوق المواطنة والجيرة ويصححوا مفاهيم فرضها القهر والظلم على العلويين البسطاء وعليهم
كان علاء يقول أن سورية الفينيقة رجعت لأصحابها العلويين ولكني أحس اليوم أن العلويون اقرب للرجوع إلى حقيقة الدين ولأحضان أهل السنّة والجماعة بعد أن يتخلى خامنائي وصه عن أحلامهم في تشييع ماتبقى من الطائفة
الحمد لله على نعمة التوحيد
وشكراً لكم

المظلومة أم ميساء ..........
تجمّع العلويون السنة

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Empty رد: مـــلامـــــح الخـيـانـــــة

‏ماهر شرف الدين‏.
وصلتني هذه الصور الحصرية لـ"سوق السنة" من عكرمة حمص
أرجو النشر ليعرف العالم قذارة هذه العصابة التي تقتل القتيل وتمشي بجنازته وتبيع مفروشاته أيضاً!!!

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 2hf3lte
مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 2h3cwlj

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Empty رد: مـــلامـــــح الخـيـانـــــة

هؤلاء من حاربهم الاستعمار وعملاؤه من العرب الخونة واليوم يحارب اولادهم وأحفادهم

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Cln17426

مـــلامـــــح الخـيـانـــــة  - صفحة 14 Empty رد: مـــلامـــــح الخـيـانـــــة

قصة الضابط الدرزي عاقل قربان
ضابط من الطائفة الدرزية وهو رئيس الانتربول في سورية
اعتقلته العصابة النصيرية بعد تصفية الكثير من الضباط الدروز الذين شاركوهم المؤامرة بايعاز من فرنسة وامريكا وبريطانية كي يقيم النصيريون دولتهم على جماجم المسلمون السنة وشركاءهم في المؤامرة من الدروز والاسماعيليين الذين صدّقوا قصّة حلف الأقليات ضد السنّة
توجّه المجرم حافظ أسد إلى السويداء ليحضر عزاء الزعيم الدرزي سلطان باشا الاطرش
وإذا بطفل يقترب من حافظ أسد فمدّ يده حافظ أسد ليسلّم عليه وإذ بالطفل يرفض مد يده فسأله مالسبب ؟
فقال : أريد منك أن تخرج أبي من السجن ..فسأله من هو أباك فقال عاقل قربان ؟
فالتفت إلى المرافق الشخصي المقدّم الفلسطيني خالد الحسين وقال : سجّل اسم عاقل قربان
ونكث المجرم حافظ أسد بوعده ولم يخرجه ومات عاقل قربان في سجن المزة بعد أن صار يتبرّز على نفسه وبعد أن فقد النطق من جراء جرعات التعذيب التي تلقاها

ارسال رد

هــــــام

ندعوك للتسجيل في المنتدى لتتمكن من ترك رد أو تسجيل الدخول اذا كنت من اسرة المنتدى

صلاحيات هذا الموضوع
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى