جمعة حمص العدية ,
كان التصويت هالمرة , و لأول مرة شبه متساوي بين اسمين , جمعة الوحدة الوطنية و جمعة احفاد خالد.
و ببساطة , الاسمين بيعبرو , عن حالة وحدة , يعني الاسمين بدلالة وحدة , و هو قطع الفتيل لآخر اوراق النظام , بوأد الثورة , و هي الطائفية.
حمص المدينة الاكثر , او من اكثر المدن تمثيلاً , للتعايش بين الطائفتين و باقي الاديان , و الامور كانت و مازالت بخير , و كونو حمص من بداية الثورة , ما وقفت ثورة , و مع كبر مدينة حمص , و توزعها الجغرافي , كان من الصعب فكرة حصارها , متل درعا او بانياس و الرستن , و حماه او البوكمال , و باقي المدن يللي شربو الكاس
بالاضافة , لكونها من اول المدن يللي طبقت العصيان المدني , و ما ننسى المنظر المهيب , لساحة الحرية / الساعة الجديدة / مع بداية الثورة , و سقوط الشهداء بحجم كبير لأول مرة بحمص , كان الاعتصام و صلاة المغرب , بشكل خلانا نحلم بأنو في عنا ميدان التحرير تبع مصر , ضيف الفيديوهات الاخيرة , للعب الاطفال مع الجيش بالكرة , ضيف لحجم الانشقاق يللي صار بالجيش كمان مؤخراً وكان الاكبر , ضيف انو حمص حسب قوائم المنظمة السورية لحقوق الانسان , تاني مدينة بتقديم الشهداء بعد درعا , ضيف كمية الاستهزاء و النكتة يللي صدرتها الثورة الحمصية , عن النظام و عن شبيحتو , وضيف ريفها و على رأسهن , الرستن و تلبيسة , يللي تعرضو لهجمة عسكرية , و كأنهن مدن اعداء , و ضيف باب السباع و ما ادراك بباب السباع , بيصير عندك انو الحماصنة , قدمو زخم و مدد للثورة السورية , بشكل كتير كبير , هدا كلو من جهة
و من جهة تانية , قصص و افلام عن قتل طائفي , و السنة و العلوية , و ال30 قتيل , و استغاثة السكان للجيش , و فبركات اعلامية , قطع فيها النظام , مرحلة الغباء , و دخل بمراحلو الاخيرة , خراب البلد , و عليي و على اعدائي , و تصرف كما من بداية الثورة , بكل همجية , و قسي على / حمصنا / كتير , و لأنو هالشي كلو بعدو مستمر , فكانت جمعة سورية : لعيونك يا حمص و يا احفاد سيدنا خالد
النظام , قدر يتحمل كل شي , الا انشقاق الجيش , ففقد كل اعصابو و الباقي من عقلو , بحادثة حمص و البوكمال , لذلك كانت ردة الفعل كبيرة , بمهاجمة حمص و اهلها , والقتل المهول , و بكل دم بارد , و البوكمال , تم حرق كل شي رسمي بالمدينة
يعني صراحةً , لو النظام عندو امل بالبقاء , ما بيحرق الاخضر واليابس , ما هو عرفان انو اذا بقي رح يرجع يبني كل شي , و ولو متاكد من بقائو , لكان اهدى شوي بموضوع تخريب البلد , بس يقينو انو الشعب ما بقا يرجع على بيتو , عم يخليه يتصرف , و كأنو البلد عدو الو , و هو يللي عاش معنا اربعين سنة , كعدونا الاول
جمعة احفاد خالد , هي جمعة الوحدة الوطنية لأهالي حمص و الوطن كلو , بكل الطوايف و الاديان , و قطع الطريق من بكير عالنظام , لما يفكر يتوسع بهالقصة بمحلات تانية , جمعة احفاد خالد , هي جمعة الفزعة , للحماصنة , وعلى قد ماحبيناهن , و استلطفناهن , و ع قد ما ضحكونا بعمرنا بخفة دمن , و ع قد ما بكونا بآخر فترة , عللي صار عليهن , بكل هالقد كلو , راح تطلع سورية , و تقول يا حمص ,, حنا معاكي للموت
اخوتنا بالزهرة و النزهة و الوعر ,, من يوم يومنا عايشين سوى ,, و متلكن متلنا , بهالمدينة و بهالبلد , انتو ادرى بحمص و بطيبة اهلها , و سلميتهن , من قبل الثورة , و معها
منكم في مؤيدين , و منا في مؤيدين , بس خليهن ضمن رهانهن الخسران , عيلة بالحكم , عيلة وحدة , ما رح نخليها تفرق اعراق و اديان و طوائف , لمكسب شخصي الها , و انتو ادرى الناس , بأنانية هالعيلة , و انها بلا طائفة و بلا دين
خلو حمص كلها تطلع , لتقول للخاين , اطلع منها , و حمص ,, يا دار السلام
كملها اليوم , مؤتمر صحفي توضيحي , للمعارضة باسطنبول , و انو سورية , هي سورية الكل , وهيك قطعو الطريق على يللي بدو يلعب بالمي العكرة , و راضو اخوتنا الاكراد , و كلمة المعارضة , تقريباً ,, اكتملت الملامح
تجهيز على اعلى مستوى للثوار , لجمعتين بجمعة وحدة ,, اخراس اي صوت بيعلي عن صوت سوريا للكل , و لاطائفية و لا اديان , الكل حر و الكل الو الحق , و البلد للكل , من غير اصحاب ايادي الغدر ,
جمعة موعودة , من حمص و حماه و الدير , و رجعة درعا و حوران , و الكل الكل ما عم يقصر , و ان شالله بتكمل بالشام و حلب
الخميس الدمشقي , قابلوه الحلبية , بخميس / تحطيم حاجز الخوف /, و في حركة ثورية بحلب , و في كتير مظاهر , متل عبارات البخ , او تمزيق الصور ,
البلد على فوهة بركان , منتمنى يكون بهالجمعة , الغليان و الانفجار , و ننتصر بكير , قبل الدخول بمهاترات السياسة , و التفاوض
المقاطعة الاقتصادية مستمرة , و الثورة مستمرة
فري سيريا
كان التصويت هالمرة , و لأول مرة شبه متساوي بين اسمين , جمعة الوحدة الوطنية و جمعة احفاد خالد.
و ببساطة , الاسمين بيعبرو , عن حالة وحدة , يعني الاسمين بدلالة وحدة , و هو قطع الفتيل لآخر اوراق النظام , بوأد الثورة , و هي الطائفية.
حمص المدينة الاكثر , او من اكثر المدن تمثيلاً , للتعايش بين الطائفتين و باقي الاديان , و الامور كانت و مازالت بخير , و كونو حمص من بداية الثورة , ما وقفت ثورة , و مع كبر مدينة حمص , و توزعها الجغرافي , كان من الصعب فكرة حصارها , متل درعا او بانياس و الرستن , و حماه او البوكمال , و باقي المدن يللي شربو الكاس
بالاضافة , لكونها من اول المدن يللي طبقت العصيان المدني , و ما ننسى المنظر المهيب , لساحة الحرية / الساعة الجديدة / مع بداية الثورة , و سقوط الشهداء بحجم كبير لأول مرة بحمص , كان الاعتصام و صلاة المغرب , بشكل خلانا نحلم بأنو في عنا ميدان التحرير تبع مصر , ضيف الفيديوهات الاخيرة , للعب الاطفال مع الجيش بالكرة , ضيف لحجم الانشقاق يللي صار بالجيش كمان مؤخراً وكان الاكبر , ضيف انو حمص حسب قوائم المنظمة السورية لحقوق الانسان , تاني مدينة بتقديم الشهداء بعد درعا , ضيف كمية الاستهزاء و النكتة يللي صدرتها الثورة الحمصية , عن النظام و عن شبيحتو , وضيف ريفها و على رأسهن , الرستن و تلبيسة , يللي تعرضو لهجمة عسكرية , و كأنهن مدن اعداء , و ضيف باب السباع و ما ادراك بباب السباع , بيصير عندك انو الحماصنة , قدمو زخم و مدد للثورة السورية , بشكل كتير كبير , هدا كلو من جهة
و من جهة تانية , قصص و افلام عن قتل طائفي , و السنة و العلوية , و ال30 قتيل , و استغاثة السكان للجيش , و فبركات اعلامية , قطع فيها النظام , مرحلة الغباء , و دخل بمراحلو الاخيرة , خراب البلد , و عليي و على اعدائي , و تصرف كما من بداية الثورة , بكل همجية , و قسي على / حمصنا / كتير , و لأنو هالشي كلو بعدو مستمر , فكانت جمعة سورية : لعيونك يا حمص و يا احفاد سيدنا خالد
النظام , قدر يتحمل كل شي , الا انشقاق الجيش , ففقد كل اعصابو و الباقي من عقلو , بحادثة حمص و البوكمال , لذلك كانت ردة الفعل كبيرة , بمهاجمة حمص و اهلها , والقتل المهول , و بكل دم بارد , و البوكمال , تم حرق كل شي رسمي بالمدينة
يعني صراحةً , لو النظام عندو امل بالبقاء , ما بيحرق الاخضر واليابس , ما هو عرفان انو اذا بقي رح يرجع يبني كل شي , و ولو متاكد من بقائو , لكان اهدى شوي بموضوع تخريب البلد , بس يقينو انو الشعب ما بقا يرجع على بيتو , عم يخليه يتصرف , و كأنو البلد عدو الو , و هو يللي عاش معنا اربعين سنة , كعدونا الاول
جمعة احفاد خالد , هي جمعة الوحدة الوطنية لأهالي حمص و الوطن كلو , بكل الطوايف و الاديان , و قطع الطريق من بكير عالنظام , لما يفكر يتوسع بهالقصة بمحلات تانية , جمعة احفاد خالد , هي جمعة الفزعة , للحماصنة , وعلى قد ماحبيناهن , و استلطفناهن , و ع قد ما ضحكونا بعمرنا بخفة دمن , و ع قد ما بكونا بآخر فترة , عللي صار عليهن , بكل هالقد كلو , راح تطلع سورية , و تقول يا حمص ,, حنا معاكي للموت
اخوتنا بالزهرة و النزهة و الوعر ,, من يوم يومنا عايشين سوى ,, و متلكن متلنا , بهالمدينة و بهالبلد , انتو ادرى بحمص و بطيبة اهلها , و سلميتهن , من قبل الثورة , و معها
منكم في مؤيدين , و منا في مؤيدين , بس خليهن ضمن رهانهن الخسران , عيلة بالحكم , عيلة وحدة , ما رح نخليها تفرق اعراق و اديان و طوائف , لمكسب شخصي الها , و انتو ادرى الناس , بأنانية هالعيلة , و انها بلا طائفة و بلا دين
خلو حمص كلها تطلع , لتقول للخاين , اطلع منها , و حمص ,, يا دار السلام
كملها اليوم , مؤتمر صحفي توضيحي , للمعارضة باسطنبول , و انو سورية , هي سورية الكل , وهيك قطعو الطريق على يللي بدو يلعب بالمي العكرة , و راضو اخوتنا الاكراد , و كلمة المعارضة , تقريباً ,, اكتملت الملامح
تجهيز على اعلى مستوى للثوار , لجمعتين بجمعة وحدة ,, اخراس اي صوت بيعلي عن صوت سوريا للكل , و لاطائفية و لا اديان , الكل حر و الكل الو الحق , و البلد للكل , من غير اصحاب ايادي الغدر ,
جمعة موعودة , من حمص و حماه و الدير , و رجعة درعا و حوران , و الكل الكل ما عم يقصر , و ان شالله بتكمل بالشام و حلب
الخميس الدمشقي , قابلوه الحلبية , بخميس / تحطيم حاجز الخوف /, و في حركة ثورية بحلب , و في كتير مظاهر , متل عبارات البخ , او تمزيق الصور ,
البلد على فوهة بركان , منتمنى يكون بهالجمعة , الغليان و الانفجار , و ننتصر بكير , قبل الدخول بمهاترات السياسة , و التفاوض
المقاطعة الاقتصادية مستمرة , و الثورة مستمرة
فري سيريا