home الرئيسيةpeople_outline الأعضاء vpn_key دخول


chatالمواضيع الأخيرة
سامسونج Samsung Galaxy A16access_timeالخميس نوفمبر 21, 2024 6:23 pmpersonrahma14
جميع هواتف انفنكس بالترتيب و اسعارهاaccess_timeالخميس نوفمبر 21, 2024 6:13 pmpersonrahma14
انواع الايفون و اسعارهاaccess_timeالخميس نوفمبر 21, 2024 6:03 pmpersonrahma14
موبي برايس ماركات الموبايلاتaccess_timeالخميس نوفمبر 21, 2024 5:53 pmpersonrahma14
افضل شركة تنظيف منازل بالكويت باقل الاسعارaccess_timeالخميس نوفمبر 21, 2024 5:45 pmpersonrahma14
افضل شركة شراء و بيع اثاث مستعمل بالكويتaccess_timeالخميس نوفمبر 21, 2024 5:32 pmpersonrahma14
كراتين للبيع بالكويت- افضل انواع الكراتينaccess_timeالخميس نوفمبر 21, 2024 5:21 pmpersonrahma14
شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض -خصم 20 %-اطلب مهنيaccess_timeالخميس نوفمبر 21, 2024 4:59 pmpersonrahma14
شركة تنظيف اثاث بالرياض-خصم 20%-اطلب مهنيaccess_timeالخميس نوفمبر 21, 2024 4:47 pmpersonrahma14
شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض بافضل الاسعارaccess_timeالخميس نوفمبر 21, 2024 4:36 pmpersonrahma14
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
bubble_chartالمتواجدون الآن ؟
ككل هناك 706 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 706 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 2984 بتاريخ السبت أبريل 14, 2012 8:08 pm

طريقة عرض الأقسام

لونك المفضل

مجموع عدد الأصوات : 2

(علامة من علامة النبوة تتحقق في أخر الزمان يُعرف بها شر خَلقِ اللهِ مع الصور ــ)    Empty (علامة من علامة النبوة تتحقق في أخر الزمان يُعرف بها شر خَلقِ اللهِ مع الصور ــ)

بسم الله
عن أبي سعيد الخدري قال قال علي أتيت رسول الله بذهبٍ فقال أقسمها بين أربعة فقام رجل غائر العينين ناتئ الجبين مشرف الجبهة محلوق (أي الرأس)فقال والله ما عدلت [فقال النبي['ويلك من يعدل إذا لم أعدل إنما أتألفهم فأقبلوا عليه ليقتلوه فقال أتركوه فإنه من ضئضيء هذا (أي من بعد هذا) قوم يخرجون في آخر الزمان يقتلون أهل الإسلام ويتركون أهل الأوثان لئن أدركتهم لأقتلنهم قتل عاد]صححه الألباني في ظلال الجنة رقم (1 -910)

وفي روايه عند البخاري [ (قيل وما سيماهم؟قال:التحليق أو التسبيد ))صحيح البخاري :رقم الحديث :” 7123 وفي رواية مسلم عن أبى سعيد الخدري رضي الله عنه ؛ أن النبي صلى الله عليه وسلم ذكر قوماً يكونون في أمته . يخرجون في فرقة من الناس . سيماهم التحليق. قال (( هم شر الخلق أو من أشر الخلق ) رواه مسلم وفي لفظ ايضا عند مسلم ((هُمْ شَرُّ الْخَلْقِ وَالْخَلِيقَةِ))

وفي روايه عند ابن أبي دود: عن سويد بن غفلة قال قال علي رضي الله عنه إذا حدثتكم عن رسول الله صلى الله عليه وسلم فلأن أخر من السماء أحب إلى من أن أكذب على رسول الله صلى الله عليه وسلم سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول يخرج في آخر الزمان قوم أحداث الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية ‏يمرقون ‏ ‏من الإسلام كما ‏ ‏يمرق ‏ ‏السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فأقتلوهم فإن لمن قتلهم أجرا يوم القيامة]قال الألباني في ظلال الجنة صحيح وللحديث شاهد من حديث ابن مسعود مرفوعا نحوه وقال ((فإن في قتلهم أجرا عظيما عندالله لمن قتلهم)) أخرجه ابن ماجه وأحمد وصححه الترمذيي
انتهى وفي رواية عند البخاري ((لئن أدركتهم لأقتلنهم قتل ثمود ))

وفي رواية احمد (قتَالُهُم حقٌ على كل مسلم[صححه شعيب الأرنؤوط]وفي رواية أبي دود عن النبي قال(طُوبى لمن قتلهم او قتلوه']صححه الألباني في الجامع] وفي رواية صحيح ابن ماجه عن أبي أمامة: (( وخير قتيل من قتلوا ، كلاب أهل النار ، قد كانوا هؤلاء مسلمين فصاروا كفاراً ، قلت : يا أبا أمامة ! هذا شئ تقوله ؟ قال بل سمعته من رسول الله صلى الله عليه وسلم ))صححه الألباني في ابن ماجه وفي رواية الطبري قلت أشيئا تقوله برأيك أم شيئا سمعته من رسول الله صلى الله عليه و سلم ؟ قال : إني لو لم أسمعه من رسول الله صلى الله عليه و سلم إلا مرة أو مرتين أو ثلاثا إلى السبع ما حدثتكموه أما تقرأ هذه الآية «يَومَ تَبيَضُّ وُجُوهٌ وَتَسوَدُّ وُجُوهٌ فأما الذين اسودت وجوههم أكفرتم بعد إيمانكم فذوقوا العذاب بما كنتم تكفرون ) قال الهيثمي في مجمع الزوائد قلت : رواه ابن ماجة والترمذي باختصار ورواه الطبراني ورجاله ثقات

قال ابن حجر(وَفِي الحديث أَنَّ مِنْ الْمُسْلِمِينَ مَنْ يَخْرُج مِنْ الدِّين مِنْ غَيْر أَنْ يَقْصِد الْخُرُوج مِنْهُ وَمِنْ غَيْر أَنْ يَخْتَار دِينًا عَلَى دِين الْإِسْلَام والرجل هو اِبْن ذِي الْخُوَيْصِرَة وَهُوَ حُرْقُوص الْيَمَانِيِّ أَصْل الْخَوَارِج)


قوله (قتل عاد او ثمود) أي قتل أستأصل بالكلية فلا يبقي أحدا منهم] وقوله (أحداث الأسنان):كناية عن طيش الشّباب (سَّفَهاء الأحلام):أي ضعفاء عقول (شَرّ الخليقة)أي اشر َمِنْ الحيوانات ومن الْيَهُود وَالنَّصَارَى ( شر قتلى ) التقدير هم شر قتلى . ( من قتلوا ) الضمير للخوارج أي خير قتيل من قتله الخوارج فأنه شهيد .

قوله ((يقولون من خير قول البرية)) قال الألباني في إرواء الغليل :و المراد القول الحسن فى الظاهر , و باطنه على خلاف ذلك ) (السِّيمَا)الْعَلَامَة(سيماهم التحليق أو التسبيد) قال ابن بطال:واللفظين معناهما متقارب قال صاحب العين:سبد رأسه:استأصل شعره والتسبيد هو نُبوت الشعر بعد استأصله وَالْمُرَاد بِالتَّحْلِيقِ حَلْق الرَّأْس قَالَ الْكَرْمَانِيُّ:ويُحْتَمِل أَنْ يُرَاد بِهِ حَلْق الرَّأْس وَاللِّحْيَة وَلَا دَلَالَة فِيهِ عَلَى كَرَاهَة حَلْق الرأس فَإِنَّ كَوْنَ الشَّيْء عَلَامَة لَهُمْ لَا يُنَافِي الْإِبَاحَة فقَدْ صَحِح عن ابن عمر:أن النبيe رَأَى صَبِيًّا قَدْ حَلَقَ بَعْض رَأْسِهِ فَقَالَ:(اِحْلِقُوهُ كُلّه أَوْ اُتْرُكُوهُ كُلُّهُ) وَهَذَا صَرِيحٌ فِي إِبَاحَة حَلْق الرَّأْس كله دون تقزيع وحلق الرأس كلياً هو والله علامه على العسكريه كما هو موجود في المعسكرات ؟ يحلقون شعورهم نصاً للقانون وَيتَّخَذُونهُ علامة لهم حتى صَارَ شِعَارًا لَهُمْ يَعُرِفُون بِهِ وهذا الحديث والله انه ينطبق تماما على بعض من هؤلاء العساكر الـجُبنَاء الذين يخرجون بقوة السلاح يَقتلُون أهل الإسلام كما في سوريا وليبيا واليمن ويدعون أهل الاؤثان اليهود والنصارى المحتلين للقدس والجولان والأفغان وينطبق أيضا على حُكَامِهم وعلمائِهم الآمرين لهُم بِقتل أهل الإسلام فهي تنطبق عليهم وعلى من كان مثلهم من العلماء الصوفيه والشيعه الذين يؤمرون يقتل اهل الاسلام بترك اهل الاوثان مثل الذين في العراق تركوا الامريكان وقتلوا اهل الاسلام المعتصمين بدون اي سلاح ومثل الذين في سوريا الذين قتلوا اهل الاسلام وتركوا الصهاينه في الجولان و لم نسمع لهم فتوى بقتل اهل الاوثان المحتليين للجولان والعراق ولبنان وفلسطين والافغان

وهذا فديوا يوضح اكثر


وهؤلاء كلهم خَوَارِج كما قال النبي صلى الله عليه وسلم فيهم (الخوارج كلاب أهل النار)صحيح الجامع
فالخوارج) هم الذِين يَخْرُجُونَ بقوة السلاح يقتلون المسلمين ويدعون المشركين

قال النووي (سموا خوارج لخروجهم على الجماعة)) اي يخرجون بقوة سلاح فيقتلون اهل الاسلام وقال مصطفى ديب في تعليقه على صحيح البخاري ( الخوارج ) جمع خارجة أي طائفة خرجوا عن الدين القويم وهم مبتدعون وسموا بذلك لأنهم خرجوا على خيار المسلمين . وكل من خرج عن جماعة المسلمين التي تعمل بكتاب الله تعالى وسنة رسوله صلى الله عليه و سلم وما أجمعت عليه الأمة فهو خارجي [وهذا حجه على هذا الشيخ الخارجي الذي يؤيد بشار الخارجي الى الان ) أ قال سلام بن أبي مطيع: كان أَيُّوبُ السِّخْتِيَانِيُّ يسمي أصحاب البدع كلهم خوارج ويقول : « إن الخوارج اختلفوا في الاسم واجتمعوا على السيف » الكتاب : القدر للفريابي والاعتصام للشاطبي

قال الشيخ احمد الحسني رحمه الله تعالى في العساكر الذين اتى بهم المستعمر الغربي في المغرب في كتابه المطابقات العصرية في ما اخبر به سيد البشريه مختصر له قال (وعلم ان الاحاديث لوارده في هؤلاء المارقين مشابهه للاحاديث الواردة في الخوارج وهم وان كانوا كلهم خوارج عن الدين وكلهم كلاب النار كما قال النبي صلى الله عليه وسلم الا انهم على قسمين فالقسم المعروف بهذا الاسم الخاص ورد وصفهم بالتنطع في الدين والغلو فيه والقسم الثاني الذين هم ملاحدة هذا العصر ورد في وصفهم انهم احداث اسنان وسفهاء احلام وان علامتهم التحليق وكذلك وصفهم النبي بانهم يقتلون اهل الاسلام ويدعون اهل الاوثان لاسيما واهل الاوثان الذين كما يزعمون هم أعداء لهم ويزعمون انهم يقتلون المسلمين لمقاطعة الاستعمار وهم اعظم الناس ترويجا لبضائعه واشدهم دعاية لترويجها )

قال شيخ الإسلام ابن تيميه :وَهَذِهِ النُّصُوصُ الْمُتَوَاتِرَةُ عَنْ النَّبِيِّ فِي الْخَوَارِجِ قَدْ أَدْخَلَ فِيهَا الْعُلَمَاءُ لَفْظًا أَوْ مَعْنَى مَنْ كَانَ فِي مَعْنَاهُمْ مِنْ أَهْلِ الْأَهْوَاءِ الْخَارِجِينَ عَنْ شَرِيعَةِ رَسُولِ اللَّهِeوَجَمَاعَةِ الْمُسْلِمِينَ ؛ بَلْ بَعْضُ هَؤُلَاءِ شَرٌّ مِنْ الْخَوَارِج الحرورية ؛ مِثْلُ الخرمية والنصيرية والرَّافِضَةُ وَكُلُّ مَنْ وُجِدَتْ فِيهِ تِلْكَ الْمَعَانِي أُلْحِقَ بهم وقد اتَّفَقَ أَهْلُ الْعِلْمِ بِالْأَحْوَالِ ؛ أَنَّ أَعْظَمَ السُّيُوفِ الَّتِي سُلَّتْ عَلَى أَهْلِ الْقِبْلَةِ مِمَّنْ يَنْتَسِبُ إلَيْهَا وَأَعْظَمَ الْفَسَادِ الَّذِي جَرَى عَلَى الْمُسْلِمِينَ مِمَّنْ يَنْتَسِبُ إلَى أَهْلِ الْقِبْلَةِ :إنَّمَا هُوَ مِنْ الطَّوَائِفِ الْمُنْتَسِبَةِ إلَيْهِمْ فَهُمْ أَشَدُّ ضَرَرًا عَلَى الدِّينِ وَأَهْلِهِ وَأَبْعَدُ عَنْ شَرَائِعِ الْإِسْلَامِ فَإِنَّ اللَّهَ قَدْ ذَكَرَ فِي كِتَابِهِ مِنْ تَحْرِيمِ دِمَاءِ الْمُسْلِمِينَ وَأَمْوَالِهِمْ وَأَعْرَاضِهِمْ وَتَحْرِيمِ الْغِيبَةِ وَالْهَمْزِ وَاللَّمْزِ:وهُمْ أَعْظَمُ النَّاسِ اسْتِحْلَالًا لَها وَكُلُّ هَذَا الَّذِي وَصَفْت بَعْضَ أُمُورِهِمْ وَإِلَّا فَالْأَمْرُ أَعْظَمُ مِنْ ذَلِكَ وَمِنْ أَتْبَاعِ هَؤُلَاءِ أَهْلِ دُورِ الدَّعْوَةِ :الَّذِينَ كَانُوا بِخُرَاسَانَ وَالشَّامِ وَالْيَمَنِ وَغَيْرِ ذَلِكَ وَسِيَّمَا النِّفَاقُ فِيهِمْ أَظْهَرُ مِنْهُ فِي سَائِرِ النَّاسِ ؛وَهِيَ الَّتِي قَالَ فِيهَا النَّبِيُّe{آيَةُ الْمُنَافِقِ ثَلَاثٌ :إذَا حَدَّثَ كَذَبَ وَإِذَا وَعَدَ أَخْلَفَ وَإِذَا اُؤْتُمِنَ خَانَ } وَفِي رِوَايَةٍ :{وَإِذَا عَاهَدَ غَدَرَ وَإِذَا خَاصَمَ فَجَرَ}وَلِهَذَا يَسْتَعْمِلُونَ التقية مع الْمُسْلِمِينَ{يَقُولُونَ بِأَلْسِنَتِهِمْ مَا لَيْسَ فِي قُلُوبِهِمْ}وَهَؤُلَاءِ مِنْ أَعْظَمِ مَنْ أَعَانَ التَّتَارَ عَلَى الْمُسْلِمِينَ بِالْيَدِ وَاللِّسَانِ : بِالْمُؤَازَرَةِ وَالْوِلَايَةِ وَغَيْرِ ذَلِكَ قَالَ اللَّهُ تَعَالَى{تَرَى كَثِيرًا مِنْهُمْ يَتَوَلَّوْنَ الَّذِينَ كَفَرُوا لَبِئْسَ مَا قَدَّمَتْ لَهُمْ أَنْفُسُهُمْ أَنْ سَخِطَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ وَفِي الْعَذَابِ هُمْ خَالِدُونَ}وَبِهَذَا السَّبَبِ ظَهَرَ فِيهِمْ الْكَآبَةِ الشَّدِيدَةِ بِانْتِصَارِ الْإِسْلَامِ لَمَّا فَتَحَ الْمُسْلِمُونَ سَّاحِلَ عَكَّةَ وَغَيْرَهَا فَهَؤُلَاءِ أَوْلَى أَنْ يُقَاتَلُوا وَتُؤْخَذَ أَمْوَالُهُمْ كَمَا أَخَذَ أَمِيرُ الْمُؤْمِنِينَ عَلِيُّ بْنُ أَبِي طَالِبٍ أَمْوَالَ الْخَوَارِجِ)مجموع الفتاوى بتصرف يسير]

تنبيه هام ان لا اقول بقتل الذين يخالفوننا في رأينا ولكن اقول في الذين يباشرون في القتل او يأمرون بقتل اهل الاسلام سواء كان من الجيش او من من غيره وهذا قول النبي صلى الله عليه وسلم قال من شهر السلاح ثم وضعه فدمه هدر

ولا احصر هذا الحديث فيمن ذكرت بل الحديث يتكرر من كان وصفه في الحديث من زمن على الى يوم القيامه ويطدخل في الخوارج وصفا وان كان الشيطنه للجن اصلا وللانس وصفا فكذلك هؤء يطلق عليهم وصفا خوارج اي بخورجهم بقتل اهل الاسلام وترك اهل الاوثان وهذا الوصف هو مثل وصف النبي صلى الله عليه وسلم فيمن كان كافرا بياجوج وماجوج وان كان ياجوج وماجوج اصلا للقوم مفسدون يسكنون في المشرق ولكنه يطلق على بعث اهل النار الكفار وصفا لمشابهتهم لياجوج بالكفر

وقد اخبر النبي صلى الله عليه وسلم انهم انتشروا في كل حدب ومن اراد ان ينظر هذه المعجزه فليرجع الى بحثي منشور في جوجل بعوان (لاول مره تظهر مناطق اوائل ياجوج وماجوج في كل مكان )


عدل سابقا من قبل احمد سلام الاصبحي في السبت أبريل 27, 2013 9:38 pm عدل 18 مرات

(علامة من علامة النبوة تتحقق في أخر الزمان يُعرف بها شر خَلقِ اللهِ مع الصور ــ)    Empty رد: (علامة من علامة النبوة تتحقق في أخر الزمان يُعرف بها شر خَلقِ اللهِ مع الصور ــ)

عن عائشة قالت : ذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم الخوارج فقال : " هم شرار أمتى يقتلهم خيار أمتى " .
( فتح الباري 286/12 )إسناده حسن قال الشيخ احمد الحسني رحمه الله تعالى في العساكر الذين اتى بهم المستعمر الغربي في المغرب في كتابه المطابقات العصريه في ما اخبر به سيد البشريه مختصر له قال (وعلم ان الاحاديث لوارده في هؤلاء المارقين مشابهه للاحاديث الواردة في الخوارج وهم وان كانوا كلهم خوارج عن الدين وكلهم كلاب النار كما قال النبي صلى الله عليه وسلم الا انهم على قسمين فالقسم المعروف بهذا الاسم الخاص ورد وصفهم بالتنطع في الدين والغلو فيه والقسم الثاني الذين هم ملاحدة هذا العصر ورد في وصفهم انهم احداث اسنان وسفهاء احلام وان علامتهم التحليق وكذلك وصفهم النبي بانهم يقتلون اهل الاسلام ويدعون اهل الاوثان لاسيما واهل الاوثان الذين كما يزعمون هم أعداء لهم ويزعمون انهم يقتلون المسلمين لمقاطعة الاستعمار وهم اعظم الناس ترويجا لبضائعه واشدهم دعاية لترويجها بالتفرنج في الملابس والعادات الذي لعله يأخذ نصف اموالهم حيث انه وسيله الى الكفر ودعاية الى التفرنج ومفارقه عوائد الاسلام والقومية العربية والوطنية "ومع ذبك يرون انهم المؤمنون حقا وانهم اهل الايمان الكامل وانهم خبر من المؤمنين اهل التقوى والصلاح والتمسك بما امروا به في كتاب الله وسنة رسوله وينسبونهم الى الضلال وانهم مبتدعه خوارج متأخرون يثبطون الهمم عن التقدم والري الى المعالي ونيل الاستقلال وكم خاطبونا بهذا وكتبوه عنا وعن امثالنا في جرائدهم وسمونا خوارج واعجب من هذا واعجب انهم يقتلون المسلمين على قيامهم بالدين واداء الفرائض والسنن فقتلوا جماعه من اجل صلاتهم الجمعة حتى عطلت الجمعة فهذا والله وصفهم وحالهم وقولهم وقد سمعنا هذا منهم ووصفونا باننا خوارج نخالف دين الاسلام بما ننهى عنه من فجورهم وكفرهم والحادهم وكتبوا ذلك عنا وعن امثالنا في جرائدهم لعنهم الله) ثم والله ياخوني وياخواتي الثأئر ين والثأرات مندو اربع اشهر وانا والله متوقف في انزال تلك الاحاديث على هؤلا المجرمين وبينما انا ابحث في موضوع اخر بعد ان توقفت عن انزال تلك الاحاديث المعجزة فاذا بي اجد هذه الاحاديث دون قصد تقع على عيني اكثر من مره فقلت في قلبي لعل الله يريد مني ان اذكر بهذه الاحاديث على هؤلاء المجرمين فقلت في نفسي يا رب ليس فيهم صفة كثرة الصلاه والقراءة فقلت لعله يوجد حديث ليس فيه اللفاظ تذكر صفة كثرة الصلاه والقراءة وفعلا وجدث حديث ليس فيه ذكر صفة كثرة الصلاه والقراءة وهو بداية اصل الاحاديث التي ذكرت الخوارج هو في صحيح المشكاة للألباني وهو الذي ذكرته في بداية الموضوع ثم توقفت في انزال هذه الاحاديث على هؤلاء المجرمين حتى وقع في قلبي الصفه الثانية وهي صفة التحليق وانا ذاهب الى المسجد فرأني احد الاخوه الضباط وانا مستغرق في المسجد في التفكير فقال لي مالك تهم فذكرت له الحديث وزادني فقال نعم صفة العسكره هي التحليق للرأس قلت له ولكن هذه الصفه علامت التلحليق ليست هي المذمومة في الحديث اذا لم يكونوا يقتلون اهل الاسلام ولكن الصفة المذمومه هي قتل اهل الاسلام مع وجود هذه العلامة وقد توقفت عن ذكر هذه الاحاديث عن هؤلاء المجرمين اكثر من خمسة اشهر من ذوا اندلاع الثوره اليمنيه ولما اندلعت الثور ه السوريه ورأيت هؤلاء المجرمين يدوعون اهل الاوثان الصهاينة المحتللين للجولان وهي صفه الثالثه ( ويدعون اهل الاوثان) فما شكت في نزولها على هؤلاء المجرمين الذين قتلوا اهل الاسلام في سوريا حقا وتركوا اهل الاوثان في الجولان فهي تنطبق عليهم وعلى من كان مثلهم كالصوفيه والشيعه الذين يؤمرون يقتل اهل الاسلام وترك اهل الاوثان وقد وجد من من هؤلاء صفة كثرة القراءه والصلاه كالصوفي حسون والبوطي و نصر الله الشيعي و ابو صلاح السلفي الفلسطني و ومصطفى اغا السني والسنه برأ ء منهم فقد وجد فيهم تلك الصفه وهي كثرة الصلاه والقراءه ومع هذه هم يأمرون بقتل اهل الاسلام قاتلهم الله في النيا والاخره و لم نسمع لهم فتوى بقتل اهل الاوثان المحتليين للجولان ولبنان وفلسطين


عدل سابقا من قبل احمد سلام الاصبحي في الخميس يناير 03, 2013 6:45 pm عدل 8 مرات

(علامة من علامة النبوة تتحقق في أخر الزمان يُعرف بها شر خَلقِ اللهِ مع الصور ــ)    Empty رد: (علامة من علامة النبوة تتحقق في أخر الزمان يُعرف بها شر خَلقِ اللهِ مع الصور ــ)

(علامة من علامة النبوة تتحقق في أخر الزمان يُعرف بها شر خَلقِ اللهِ مع الصور ــ)    2159662117

(علامة من علامة النبوة تتحقق في أخر الزمان يُعرف بها شر خَلقِ اللهِ مع الصور ــ)    Empty رد: (علامة من علامة النبوة تتحقق في أخر الزمان يُعرف بها شر خَلقِ اللهِ مع الصور ــ)

جزاك الله خير

(علامة من علامة النبوة تتحقق في أخر الزمان يُعرف بها شر خَلقِ اللهِ مع الصور ــ)    Empty رد: (علامة من علامة النبوة تتحقق في أخر الزمان يُعرف بها شر خَلقِ اللهِ مع الصور ــ)

(علامة من علامة النبوة تتحقق في أخر الزمان يُعرف بها شر خَلقِ اللهِ مع الصور ــ)    1813180754 (علامة من علامة النبوة تتحقق في أخر الزمان يُعرف بها شر خَلقِ اللهِ مع الصور ــ)    2159662117

(علامة من علامة النبوة تتحقق في أخر الزمان يُعرف بها شر خَلقِ اللهِ مع الصور ــ)    Empty رد: (علامة من علامة النبوة تتحقق في أخر الزمان يُعرف بها شر خَلقِ اللهِ مع الصور ــ)

سبـــــــــــــــحان اللــه
جزااك الله كل خير اخي

(علامة من علامة النبوة تتحقق في أخر الزمان يُعرف بها شر خَلقِ اللهِ مع الصور ــ)    Empty رد: (علامة من علامة النبوة تتحقق في أخر الزمان يُعرف بها شر خَلقِ اللهِ مع الصور ــ)

فديوا للشر الخلق يتلون القران  لا يجاوز حناجرهم نفاقا ويقتلون اهل الاسلام ي مصر  وسوريا
https://www.youtube.com/watch?v=AknKid_oZBs

https://www.youtube.com/watch?v=2AKnrMwUG6s
 


(علامة من علامة النبوة تتحقق في أخر الزمان يُعرف بها شر خَلقِ اللهِ مع الصور ــ)    <a href=(علامة من علامة النبوة تتحقق في أخر الزمان يُعرف بها شر خَلقِ اللهِ مع الصور ــ)    13430971671[URL=" />

(علامة من علامة النبوة تتحقق في أخر الزمان يُعرف بها شر خَلقِ اللهِ مع الصور ــ)    381345086

عدل سابقا من قبل الموالي لله القحطاني في الأحد أغسطس 04, 2013 6:06 pm عدل 3 مرات

(علامة من علامة النبوة تتحقق في أخر الزمان يُعرف بها شر خَلقِ اللهِ مع الصور ــ)    Empty رد: (علامة من علامة النبوة تتحقق في أخر الزمان يُعرف بها شر خَلقِ اللهِ مع الصور ــ)

هذه الصوره التي في اسفل لجيش نصر الات البناني الشيعي الذين يقتلون اهل الاسلام وهم محلقي الشعر لعنة على الظالمين
(علامة من علامة النبوة تتحقق في أخر الزمان يُعرف بها شر خَلقِ اللهِ مع الصور ــ)    172063524

(علامة من علامة النبوة تتحقق في أخر الزمان يُعرف بها شر خَلقِ اللهِ مع الصور ــ)    799990284

(علامة من علامة النبوة تتحقق في أخر الزمان يُعرف بها شر خَلقِ اللهِ مع الصور ــ)    619072196



عدل سابقا من قبل احمد سلام الاصبحي في الثلاثاء فبراير 19, 2013 7:45 pm عدل 1 مرات

(علامة من علامة النبوة تتحقق في أخر الزمان يُعرف بها شر خَلقِ اللهِ مع الصور ــ)    Empty رد: (علامة من علامة النبوة تتحقق في أخر الزمان يُعرف بها شر خَلقِ اللهِ مع الصور ــ)

AY

(علامة من علامة النبوة تتحقق في أخر الزمان يُعرف بها شر خَلقِ اللهِ مع الصور ــ)    Empty رد: (علامة من علامة النبوة تتحقق في أخر الزمان يُعرف بها شر خَلقِ اللهِ مع الصور ــ)

أخي الكريم :
هؤلاء ليس بخوارج
الخوارج معروفون بكثرة عبادتهم وزهدهم وهؤلاء قرامطة ملاحدة نهبوا خيرات العباد والبلاد
وصفة التحليق وإن ظهرت من هؤلاء الطغاة لا يعني أنهم من الخوارج
والله قاصم ظهر الطغاة المجرمين

(علامة من علامة النبوة تتحقق في أخر الزمان يُعرف بها شر خَلقِ اللهِ مع الصور ــ)    Empty رد: (علامة من علامة النبوة تتحقق في أخر الزمان يُعرف بها شر خَلقِ اللهِ مع الصور ــ)

(علامة من علامة النبوة تتحقق في أخر الزمان يُعرف بها شر خَلقِ اللهِ مع الصور ــ)    391236980

عدل سابقا من قبل احمد سلام الاصبحي في الثلاثاء فبراير 19, 2013 8:08 pm عدل 1 مرات

(علامة من علامة النبوة تتحقق في أخر الزمان يُعرف بها شر خَلقِ اللهِ مع الصور ــ)    Empty رد: (علامة من علامة النبوة تتحقق في أخر الزمان يُعرف بها شر خَلقِ اللهِ مع الصور ــ)

اخي المجاهد الثأئر قولك هؤلاء ليس بخوارج ]
[هؤلاء قرامطة ملاحدة] فليس هناك بتعارض عما بينته سابقا فقد بين الشيخ احمد الحسني رحمه الله تعالى في احاديث الخوارج قفال (وعلم ان الاحاديث لوارده في هؤلاء المارقين مشابهه للاحاديث الواردة في الخوارج وهم وان كانوا كلهم خوارج عن الدين وكلهم كلاب النار كما قال النبي صلى الله عليه وسلم الا انهم على قسمين فالقسم المعروف بهذا الاسم الخاص ورد وصفهم بالتنطع في الدين والغلو فيه والقسم الثاني الذين هم ملاحدة هذا العصر ورد في وصفهم انهم احداث اسنان وسفهاء احلام وان علامتهم التحليق وكذلك وصفهم النبي بانهم يقتلون اهل الاسلام ويدعون اهل الاوثان لاسيما واهل الاوثان الذين كما يزعمون هم أعداء لهم ويزعمون انهم يقتلون المسلمين لمقاطعة الاستعمار وهم اعظم الناس ترويجا لبضائعه واشدهم دعاية لترويجها بالتفرنج في الملابس والعادات الذي لعله يأخذ نصف اموالهم حيث انه وسيله الى الكفر ودعاية الى التفرنج ومفارقه عوائد الاسلام والقومية العربية والوطنية "ومع ذبك يرون انهم المؤمنون حقا وانهم اهل الايمان الكامل وانهم خبر من المؤمنين اهل التقوى والصلاح والتمسك بما امروا به في كتاب الله وسنة رسوله وينسبونهم الى الضلال وانهم مبتدعه خوارج متاخرون يثبطون الهمم عن التقدم والري الى المعالي ونيل الاستقلال وكم خاطبونا بهذا وكتبوه عنا وعن امثالنا في جرائدهم وسمونا خوارج واعجب من هذا واعجب انهم يقتلون المسلمين على قيامهم بالدين واداء الفرائض والسنن فقتلوا جماعه من اجل صلاتهم الجمعة حتى عطلت الجمعه فهذا والله وصفهم وحالهم وقولهم وقد سمعنا هذا منهم ووصفونا باننا خوارج نخالف دين الاسلام بما ننهى عنه من فجورهم وكفرهم والحادهم وكتبوا ذلك عنا وعن امثالنا في جرائدهم لعنهم الله) فلا نحجر واسعا اخي الكريم ثم والله ياخي الكريم وانا منذو اربع اشهر وانا والله متوقف في انزال على هؤلا المجرمين وبينما انا ابحث في موضوع اخر بعد ان توقفت عن انزال تلك الاحاديث المعجزه فاذا بي اجد هذه الاحاديث دون قصد تقع على عيني اكثر من مره فقلت في قلبي لعل الله يريد مني ان اذكر بهذه الاحاديث على هؤلاء المجرمين فقلت ولكن يارب ليس فيهم صفة كثرة الصلاه والقراءة فقلت لعله يوجد حديث ليس فيه اللفاظ تذكر صفة كثرة الصلاه والقراءة وفعلا وجدث حديث ليس فيه ذكر صفة كثرة الصلاه والقراءة وهو اصل الاحاديث التي ذكرت الخوارج هو في صحيح المشكاة للالباني الذي ذكرته في بداية الموضوع ثم توقفت في انزال هذه الاحاديث على هؤلاء المجرمين حتى وقع في قلبي الصفه الثانيه وهي صفة التحليق وانا ذاهب الى المسجد فرأني احد الاخوه الضباط وانا مستغرق في المسجد في التفكير فقال لي مالك و الهم فذكرت له الحديث وزادني فقال نعم صفة العسكره هي التحليق للرأس قلت له ولكن هذه الصفه علامت التلحليق ليست هي المذموه في الحديث اذا لم يكونوا يقتلون اهل الاسلام ولكن الصفة المذمومه هي قتل اهل الاسلام مع وجود هذه العلامة وقد توقفت عن ذكر هذه الاحاديث عن هؤلاء المجرمين اكثر من خمسة اشهر من اندلاع الثوره اليمنيه ولما اندلعت الثور ه السوريه ورأيت هؤلاء المجرمين يدوعون اهل الاوثان الصهاينه المحتللين للجولان وهي صفه الثالثه ( ويدعون اهل الاوثان) فما شكت في نزولها على هؤلاء المجرمين الذين قتلوا اهل الاسلام في سوريا حقا وتركوا اهل الاوثان في الجولان فهي تنطبق عليهم وعلى من كان مثلم كالصوفيه والشيعه الذين يؤمرون بيقتل اهل الاسلام وترك اهل الاوثان وقد وجد من من هؤلاء صفة كثرة القراءه والصلاه كالصوفي حسون والبوطي ومصطفى اغا و نصر الله الشيعي ابو صلاح السلفي الفلسطني فقد وجد فيه تلك الصفه وهي كثرة الصلاه والقراءه ومع هذه هم يأمرون بقتل اهل الاسلام قاتلهم الله في النيا والاخره والسلام عليكم

(علامة من علامة النبوة تتحقق في أخر الزمان يُعرف بها شر خَلقِ اللهِ مع الصور ــ)    Empty رد: (علامة من علامة النبوة تتحقق في أخر الزمان يُعرف بها شر خَلقِ اللهِ مع الصور ــ)

اخي المجاهد الثأئر قولك هؤلاء ليس بخوارج ]
[هؤلاء قرامطة ملاحدة] فليس هناك بتعارض عما بينته سابقا فقد بين الشيخ احمد الحسني رحمه الله تعالى في احاديث الخوارج قفال (وعلم ان الاحاديث لوارده في هؤلاء المارقين مشابهه للاحاديث الواردة في الخوارج وهم وان كانوا كلهم خوارج عن الدين وكلهم كلاب النار كما قال النبي الا انهم على قسمين فالقسم المعروف بهذا الاسم الخاص ورد وصفهم بالتنطع في الدين والغلو فيه والقسم الثاني الذين هم ملاحدة هذا العصر ورد في وصفهم انهم احداث اسنان وسفهاء احلام وان علامتهم التحليق وكذلك وصفهم النبي بانهم يقتلون اهل الاسلام ويعون اهل الاوثان لاسيما واهل الاوثان أعداء لهم كما يزعمون ويزعمون انهم يقتلون المسلمين لمقاطعة الاستعمار وهم اعظم الناس ترويجا لبضائعه ) فلا نحجر واسعا اخي الكريم
ارسال رد

هــــــام

ندعوك للتسجيل في المنتدى لتتمكن من ترك رد أو تسجيل الدخول اذا كنت من اسرة المنتدى

صلاحيات هذا الموضوع
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى