بسم الله الرحمن الرحيم
كلا ثم كلا مستحيل أن تنتصر ما يسمى في سوريا ثورة،،،، حتى تتبصر فتتسلح؛؛؛ و حتى تستنصر تركيا فتنصرها.....
من الآخر و هي لا تعدو انتفاضىة تخدعها طيبتها، و هبة ساذجة ضعيفة التمييز، كلا ثم كلا.
قال أمير المؤمنين علي بن أبي طالب كرم الله وجهه و رضي عنه: "فكــِّـــر تفق"
النائم خروجه على الكفر و الإجرام لا يعدو هبة عقيمة، و عنادا يوشك أن ينقطع،
الفائق خروجه على الكفر و الإجرام هو ثورة مثمرة نصرا إن شاء الله تعالى، و إصراره مستمر حتى إنجاز النصر بإذن الله عز و جل.
كلا خروج الشعب السوري لا يصدق عليه اسم الثورة، لا يزال الشعب نائما، و خروجه على النظام و الأصح على الفوضى المستلطة على سوريا، و كفر الدولة و إجرامها الوحشي و تهريج قناعها البعثي، بهذه الطريقة أي السلمية و الإستقصائية في تعبئتها حتى ترجيها تجاوب خصومها الشرسين، يريد أن يجمع إلى صفوف المنتفضين جميع طبقات الناس المظلومين مع الظالمين، سوريا ليست تونس أو مصر و ليست ليبيا و لا حتى اليمن، في هذه البلدان تنفع انتفاضة و هبة تستمر مدة كافية و تستنصر بالعالم حتى تنجح، في سوريا بالذات الهبة و الإنتفاضة العمياء هي عقيمة و لا ينفع البطولة و الإصرار.
الهبة تعبير عن نفس مضطهدة محتقنة بالسخط و الكراهية، الثورة تعبير عن استبصار العقل، الهبة تهور، الثورة شجاعة، الهبة عناد هوى، الثورة إصرار إرادة، الهبة تضحية الثورة بطولة، الهبة تنفع ضد أخ في الدين توقظ فيه الضميره الذي طال سباته، و ترجعه إلى الله فيتوب، الهبة لا تنفع مع عدو الله بل تستفزه و تعطيه فرصة ليستخرج أقصى ما تضمره نفسه الخبيثة من وحشية و نذالة، تسقط قناع التهريج عن وجه، و تفضحه عند المسلمين بعد طول انخداع فيه.
الحاصل الآن هو خروج عقيم فشله محتوم، و هو ثورة فاشلة حتما، أو بعبارة صحيحة هي ليست ثورة، بل تعبير عن سخط، و عجز عن احتمال المزيد من المظالم، و رفض استمرار حالة استئثار و احتكار بعض قليل من السوريين الثروة و السلطة و حرية التعبير.
.....حرية التعبير صدقة مستحيلة، و إمكانية التعبير فيها صعوبة تتطلب بطولة...
حرية التعبير مصادرة، لكن الشعب السوري الذي طلق الخوف يمارس التعبير باهظ الثمن يدفع ثمنه من دمه و راحته و قوت بطنه، البطولة و الصراخ لا ينفعان في غياب البصيرة و القدرة على التمييز و التشخيص، تمييز الخصم و تشخيص حالة الخصومة.
الثورة تختلف عن الهبة و الانتفاضة و الإنقلاب، في أن الهبة ليست سوى تعبير عن نفس ممتلئة سخطا و غيظا و غضبا و كراهية، لم تعد تحتمل المزيد من المظالم، الانتفاضة تهور بعد عهد الخوف و الهلع و الجبن.
لكن الثورة تعبير عن عقل يتبصر و نطق يتفكر، الهبة استمرار للنوم، إنها تجوال ليلي، أو تجوال نائم، قال أمير المؤمنين علي بن أبي طالب كرم الله وجهه و رضي عنه: "فـــكـــِّــر تفق".
كل عدو يرجى صفوه.... إلا من عاداك في الدين
الطائفة النصيرية لا يصل عددهم إلى مليونين إثنين، عشرات الآلاف منهم متسلطون على سياسة الدولة و إدارتها، و متسلطون على الجيش و محتكرون مستأثرون بمعظم ثروة البلد، شبيحة الطائفة النصيرية يزيدوا عن الأربعمائة ألف، ماذا بقي منهم، حتى يرجو المسلمون المستقصون استجابتهم إلى المشاركة في ثورتهم، أو ماذا بقي ليقف على الحياد.
أقصى رجاء و أمال و تمنيات الثوار يجب ألا يتجاوز حد احتمال استجابة المسلمين و المسيحيين في الجيش و الإعلام، أي البعثيين الجنود و الصحافيين و الفقهاء الضالين المهرجين، الجاهليين، و أيضا المسلمين و المسيحيين المرفهين المترفين الذين ألقت لهم النصرية عظمة و جلموقة و شحمة لتستميلهم و تستوعبهم في مشروعها الطائفي الإحتكاري.
..... سلمية وطنية، لا مسلحة لا طائفية.....
هي ثورة وطنية متحررة و لا يضرها أن النصيرية و الدروز خصوم شرسون مقاومون لها، ممانعون ممتنعون عن التجاوب معها، مستعصون على التعاطف معها، بحكم عقائدهم المشوهة المخرجة لهم عن ملة إبراهيم و محمد صلى الله عليهما و سلم.
الثورة في الإسلام
قال رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم: "إذا رمتم العلم فأثيروا القرآن"،
التثوير أفعال العقل الموحه إلى الصواب و الصدق و النفس الناطقة المتفكرة، و ليس هبة النفس المحتقنة بمشاعر الظلم و الهوان و الألم، و صراخ اللسان.
حصر المتاظرين في ثلاث طبقات، طبقة الفقراء المحتاجين.. من تسبب في فقرهم أليس الفوضى التي أعطت الفرصة لرامي مخلوف ليجمع المليارات من ثروة الشعب المحتاج، و طبقة المجرمين... من أخرجهم عن طورهم و ألجأهم إلى الإجرام هذا على افتراض صدق الوصف أي وجود هذه الطبقة و هو وصف بين الكذب أي مجرم هذا يستطيع الفرار مما يزيد عن العشرة من الأجهزة الأمنية و ملايين البعثيين المخبرين، إلا شبيحا أي مجرما موظفا رسميا لترويع المتظاهرين السلميين الطيبين الساذجين.
يزعم أخبث وليد أجهل معلم أن إيران و الحزب عدو الله يؤيدان الفوضى المتسلطة في سوريا سياسيا فحسب، ، هذا الوصف يصدق على اللبنانيين في لبنان الذي يخشون دويلة الحزب عدو الله و الدولة اللبنانية المغتصبة أن يخرجوا من القلب إلى اللسان تعاطفهم مع جيرانهم السوريين المضطهدين، حتى يبدوا أنه من رابع المستحيلات القيام بتظاهرة تأييد في غير مدينة طرابلس، و حتى هذه تحتاج إلى بطولة استثنائية، و لا تسلم من أشنع أصناف التشهير. و حتى أنه احتاج تداعي مائتين و عشرين من اللبنانين إلى مؤتمر في بيروت -و بعبارة دقيقة في الجزء غير المحتل من بيروت، بعد أن استعصى عليهم عقده في بيروت المحتلة،- تأييدا لثوار سوريا إلى مثل عددهم من رجال الأمن، و ليس هذا فحسب بل إن المنتظمين منهم في حزب المستقبل قد اضطروا إلى التصريح أنهم إنما يجمعون بصفتهم الشخصية فحسب و لا يمثلون سوى أنفسهم.
تصوروا حزب المستقبل الذي يتزعمه سعد الحريري الذي اغتالت الفوضى المتسلطة في سوريا و لبنان و الده و غيره من رجالات لبنان و نسائه، الذي يحشج كل سنة بمناسبة استشهاد والده ربع الشعب اللبناني من مختلف أطيافه في ساحة الحرية ببيروت، مضطر هو و جبهته و حزبه لكتم مشاعر التعاطف مع الشعب السوري المظلوم،
إيران و الحزب عدو الله كاذبان أم مكذوب عنهما
الدولة أو الحزب لا يستطيع الوقوف عند إظهار التأييد السياسي، في حال تكثر المقدرة على الأذى، و غلبة الهوس على الرشد، المنطق يحتم ترجمة التأييد السياسي إلى الرجال و السلاح، و الأخبار تؤيد هذا المنطق، و عندما خاف الحزب عدو الله من افتضاح أمره قام بتجنيد أفارقة و بعثهم إلى سوريا ليقوموا مقامه في إيذاء الشعب و الجيش السوريين.
لا شك أن أخبث وليد أجهل معلم يكذب، و هو كذوب، و مغفل أيضا، لأنه يحسب أن الناس لا يعلمون أن المجوس الكفرة المجرمين العراق أيضا لا يكتفون بالتأييد السياسي للفوضى المتسلطة على سوريا، بل يشاركونها في إيذاء الشعب و الجيش السوريين و إهانتهما.
إنه يكذب عنهما، و هو لا يدري، و تفضح أكاذيبه العقول و الأخبار المنقولة من داخل سوريا عن أجناس الشبيحة الذي يعتلون أسطح البنايات و ينتشرون في الشوارع و يقتحمون البيوت، ليسوا جميعا سوريين ألسنتهم و لحاهم و أشكالهم و ألوانهم تفضح تابعياتهم الإيرانية و العراقية و اللبنانية و الساحل عاجية.
رأس إجرام الفوضى المتسلطة على سوريا و الكافي لإدانتها، هو التمهيد له و تبريره بتشويه صورة المتظاهرين السلميين.
لم يكلف الأسدج نفسه جهد تصنيف أنصاره، اكتفى بتصنيف الشعب السوري و توزيعه على طبقات ثلاث، محتاجون و مجرمون تكفيريون ، هل حقا يعتقدون خامنئي و الأسد و حسن عدو الله أن أنصارهم المجرمين المتوحشين هم مقاومون ممانعون أشرف الناس عروبيون إسلاميون استشهاديون صامدون متصدون سياديون أحرار،،،، الخ.....
وصف الأسد خصومه بهذه الأوصاف كاف لإدانته، لأن تشويه صورة الخصم في الذهن يشحن القلب حقدا و سخطا عليه و يكون ممارسة الاجرام الوحشي ضده متوقعه حتما، باعتبار أن تشويه صورة الآخر هو تبرير للنفس إجرامها ضده و إعفاء لها من الوقوف عند حد في التنكيل به.
الثورة ليست أقل حاجة لنصرة الخارج، من الجنين لرحم أمه،
و يجوز للمسلم أن تكون أمه كتابية نصرانية أو يهودية.
الفوضى في سوريا تستعين بالمجوس من إيران و العراق و لبنان، رغم أنها هي المتسلطة على سوريا، فهل يجوز لها الإستعانة و هي المقتدرة و تحت تصرفها مئات الآلاف من الشبيحة النصيريين و جيش سوريا و ثروة سوريا، و لا يجوز لشعب سوريا الأعزل إلا استمرار الحفاظ على سلمية ثورته، و حرام عليه طلب النصرة من الخارج.
لا أحد يقول أن الفوضى المتسلطة على سوريا مدفوعة و مدفوع لها من الخارج رغم أنه هذا القول هو حقيقة العلاقة بين إيران و الفوضى المتسلطة على سوريا، و ما العيب في الإستعانة بالخارج، هل يعاب على الجنين استعانته برحم أمه حتى تشتد عظام بدنه قليلا و تكتسي لحما. و قديما أثبت أرسطو حاجة الموجود بالقوة إلى موجود بالفعل لمساعدته على القيام بالحركة الجوهرية الناقلة له من حال العدم إلى حال الوجود، إرادة التحرر ليست أكثر من وجود بالقوة أو حال معدوم متشوق لا يزال فاقدا للوجود بالفعل، و سوف يستمر فاقدا للوجود مستعصيا عليه تحصيله حتى يمده الله تعالى بالناصر.
0000العرب المبعثرون إلى دويلات ذليلة حال ميؤوس منها، ليس سوى تركيا الموجوة ناصرا من عند الله عز و جل0000
توفر شروط النجدة في تركيا بحكم قدرتها العسكرية و بحكم جوارها الطويل مع سوريا، هو أمارة على وجود تكليف شرعي ملزم لها بالتحرك و التدخل لانقاذ إخوانها المسلمين و أشقائها من الناس غير المسلمين، في سوريا، من الاجرام المتمادي غير المحدود للفوضى الكافرة و المجرمة المتسلطة على سوريا.
00000هل يعاب على المسلمين تكفيرهم من هم ألعن من الكفار و العصاة أصحاب الكبائر000
الشيعة في إيران و العراق و سوريا و لبنان و سائر البلدان، شوهوا الاسلام بتسطيرهم الأكاذيب و نحلها النبي صلى الله عليه و آله و سلم و آله عليهم السلام عناوين الصلاح و الفقه، حتى صار هذا الإسلام شرا من الجاهلية المجوسية نفسها، الكافر و العاصي الذي يعلم أنه كافر و عاصي يرجو له من الله الهداية و التوبة، لكن معتقد الأساطير المشبه على نفسه، هو ميئوس منه، و مع ذلك نسمع عن قليل من الشيعة قد تسننوا، و هو تصرف غير حكيم، المرأة يجلب لها زوجها قمحا نسبة الزؤان فيه مرتفعة مع حصى و أوساخ، لا تطبخه و لا ترميه في المزبلة، بل تنقيه و تحتفظ به للطهي. و ما أحوج المذهب الشيعي لهذا التصرف الحكيم، يكفي تنقيته من المدسوس عليه من زؤان المجوسية و أوساخها العقائدية و الشرائعية و الأخبارية.
....مثال على المدسوس من أساطير المجوس في مذهب الشيعة....
كل عدو تصفى مودته 0000 إلا من عاداك في الدين
يقول بعض الشيعة النافرين مما شاب هذا المذهب الكريم من موضوعات المجوس الموغلة في الشناعة و الفظاعة فكرا و خيالا و الموجبة حتما لتنزيلها إلى عالم العمل لترجمتها إجراما وحشيا ضد المسلم: "لو شق هذا الشيعي دماغة عدل ما بقي هذا الدين لحظة"
البرجوردي من كبار شيوخهم يقول: --
اذا كنت في شدة و ضيقة.... فلف الذكر بخرقة رقيقة
وجامع به الاخت الشقيقة فلربما اخوته ذكور ففي الام الشفيقه
و السيد مرزاء عباس الحقاقي يقول:--
اذا كنت في ضيق وضرار
فعليك بمفاخذه الذكار
بشرط الا يدخل القلب في الدبر
ليس هذا المهم، ليس شنيعا الكفر و المعصية مع بقاء إمكانية الأمل في عقل مرجو صحوته، لكن كيف يصحو عقل من صدق ما ينحله المجوس للبني و أهل بيته صلوات الله عليهم و سلامه، من الأكاذيب التي إما أن يرفضها العقل بداهة أو يضيع في الضلال حتى ينقلب شيطنة نكراء لا يرجى منه بعد هذا الضياع خيرا. مما ينحلوه لسيدنا الإمام أبي عبد الله جعفر الصادق عليه السلام: "إذا طال بك السفر، فعليك بنكح الذكر"، إذا الرسول و أهل بيته حللوا اللواط و الزنا فما جدوى الرسالة و الإمامة، الناس فاسدون من غير رسالة تشرع المعاصي، يمكن للناس أن يشرعوا للمعاصي بالقانون و يزينوها بالصحافة، لكن المجوس أبوا إلا التشريع للكفر كبائر المعاصي بالكذب على رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم، بل و الكذب على الله تعالى، فقد وضعوا سورة سموها الولاية، رغم أن اعتقاد ولاية أمير المؤمنين لا تحتاج منهم هذا الكذب الفظيع، فهي ثابتة بالحديث الشريف: "من كان الله مولاه، فأنا مولاه، و من كنت مولاه فهذا علي مولاه" و كان سيدنا الفاروق عمر بن الخطاب و هو خليفة ينادي عليا بقوله: "يامولاي". لكنهم عجزا عن التمييز بين الولاية و هي منصب ديني مستمر إلى يوم القيامة لا خيار للناس فيه كما الرسالة، و ليس يملك المسلمون مثلا أن يعزلوا الرسول أو الولي سلطان الحجة الذي شهد له الرسول: "أقضاكم علي"، باعتبار أن فقه المولى في الدين هو نحلة من الله تعالى، بينما الخلافة معلق تأسيسها و استمراها على اختيار الناس أي بيعتهم و رضاهم، باعتبار أنها منصب سياسي دنيوي، و ينقطع بموت الخليفة أو استقالته أو خلعه.
السيد ناصر: "يوم القيامة تأتي فاطمة الزهراء على كرسي من نور، تنادي شيعتي من انتقم لي ممن كسّر أضلاعي ممن قتل إبني ممن حرم آل بيتي من الماء، هذا يقول أنا قتلت هذا يقول أنا أغرقته في النهر، هذا يقول أنا وضعت السم في الطعام، بعد ذلك تحتضنهم فاطمة الزهراء فردا فردا" بناء على اعتقاد هذه الأسطورة يرى الشيعي أنه عندما يغش المسلم أو يسلبه ماله أو يؤذيه في بدنه أو يهتك عرضه، أنه إنما يتقرب إلى فاطمة الزهراء عليها السلام و بالتالي يتقرب من الله عز و جل.
شريعتهم تحليل الزنا يشبهون على أنفسهم بتسميته متعة، و تحليل السحت بتسميته خمسا، و تحليل الخمر و حتى اللواط و إتيان النساء من الدبر و تفخيذ الأطفال الإناث منهم و الذكور، التشيع عندهم مجرد حب أجوف لأهل البيت عليه الصلاة و السلام، يزعمون أنهم بحبهم هذا لا تضرهم معصية، و أن حبهم يوجب عليهم الانتقام من المسلمين بتقتلهم و سرقتهم و تكفيرهم و سبهم.
شرعا و منطقا من يتشيع لناس على اساس انهم مثل عليا يقتضي تشيعه أن يتبعهم قولا و عملا، و أهل البيت صلوات الله عليهم و سلامه هم سلاطين الحجة و عناوين العلم و الأدب، بينما الشيعة الذين تربوا على أيدي المجوس و ألسنتهم، هم مثال الجهل المركب أي حشو الرأس بالأكاذيب المنحولة لرسول الله و آله صلى الله عليه و آله و سلم، و حتى لله نفسه عز و جل، و الغفلة و الغباء المكتسب و الخبث.
000دينهم التقية، فكيف يصدق المسلم مزاعمهم عن العروبة و الإسلام 0000
يسمون الخداع و النفاق تقية، و يمارسون هذه التقية على أعلى المستويات قولا و عملا، أغلقوا السفارة الاسرائيلية في طهران و اقتتحوا بدلا منها سفارة لفلسطين، هذا في العلن، و في السر يقول آية الشيطان الخوميني لبعض جلسائه
....ليس مخلوق شر من المهدي المنتظر حسبما يصفونه، فكيف يتمنون على الله خروجه يستعجلونه....
من كتاب لله ثم للتاريخ..
و لنر ما يصنعه الإمام الثاني عشر المعروف بالقائم أو المنتظر عند خروجه:
1- يضع السيف في العرب:
(روى المجلسي أن المنتظر يسير في العرب بما في الجفر الأحمر و هو قتلهم)
وروى أيضاً: (ما بقي بيننا وبين العرب إلا الذبح) .
وروى أيضاً: (اتق العرب فإن لهم خبر سوء، أما إنه لم يخرج مع القائم منهم واحد) .
2- يهدم المسجد الحرام، والمسجد النبوي.
روى المجلسي: (أن القائم يهدم المسجد الحرام حتى يرده إلى أساسه و المسجد النبوي إلى أساسه)
و بين المجلسي: (أن أول ما يبدأ به -القائم- يخرج هذين -يعني أبا بكر و عمر- رطبين غضين ويذريهما في الريح و يكسر المسجد)
إن من المتعارف عليه، بل المسلم به عند جميع فقهائنا وعلمائنا أن الكعبة ليس لها أهمية، وأن كربلاء خير منها وأفضل، فكربلاء حسب النصوص التي أوردها فقهاؤنا هي أفضل بقاع الأرض، وهي أرض الله المختارة المقدسة المباركة، وهي حرم الله ورسوله وقبلة الإسلام وفي تربتها الشفاء، ولا تدانيها أرض أو بقعة أخرى حتى الكعبة.
وكان أستاذنا السيد محمّد الحسين آل كاشف الغطاء يتمثل دائماً بـهذا البيت:
لكربلا بانَ علوُّ الرتبة ومن حديث كربلا و الكعبة
وقال آخر:
هي الطفوف فطف سبعاً بمغناها... فما لمكة معنى مثل معناها
أرض و لكنها السبع الشداد لها..... دانت وطأطأ أعلاها لأدناها
بين الطوسي:
(لا يكون هذا الأمر حتى يذهب تسعة أعشار الناس) .
بسبب إعمال القائم سيفه عموماً و في المسلمين خصوصاً.
3- يقيم حكم آل داود:
روى الكليني عن أبي عبد الله قال: (إذا قام قائم آل محمّد حكم بحكم داود وسليمان و لا يسأل بينة)
المهدي يحكم بحكم داوود و سليمان و ليس بالحكم الذي جاء به محمد صلى الله عليه و آله و سلم، بعد تقبل الشيعة هذا الدس المجوسي اليهودي في مذهبهم و اعتياد عقولهم و قلوبهم عليه، من يستطيع تبرئة الشيعة من الردة إلى المجوسية و التحالف مع اليهود.
....أخلاق أهل البيت،،، لولا حديث نبوي لتغير وجه التاريخ .....
يحتاج المسلمون الشيعة من يزعم حب النبي و آله أو و أيضا صحابته و نساؤه و هم السنة و الزيدية، إلى التذكير بأخلاق هؤلاء المثل المقتدى بهم، فمن خالفهم كان تصريحه أو ظنه في نفسه أنه يحبهم ادعاء مفضوحا.
يسمي الشيعة الخداع و النفاق تقية، و يتقربون إلى أهل البيت بإيذاء المسلمين و هتك أعراضهم و التشهير بهم و سرقتهم،،،الخ.. و يحسبون أنهم بذلك يسترضون الله و يثأرون للمظلومين من آل محمد صلى الله عليه و آله و سلم.
قال سيدنا الحسين عليه السلام: "إنا أهل البيت من خادعنا في الله تخادعنا له"
و قال أمير المؤمنين علي بن أبي طالب كرم الله وجهه و رضي عنه عندما نصحه المسلمون بإرجاء عزل معاوية إلى أن يستقر ملكه: "هيهات إن المداهنة لا تسعني في ديني".
قال رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم: "إن الإيمان يمنع الفتك"
و لولا هذا الحديث الشريف كان يمكن أن يتغير وجه التاريخ، يروى أن هانئا صاحب سيدنا مسلم بن عقيل تمارض لجلب عمر بن سعد بن أبي وقاص إلى داره ليقتله مسلم، لكن مسلم تراجع و قد أمكنته الفرصة عندما تذكر هذا الحديث، و كانت النتيجة أن جيش الكوفة الذي احتشد تحت راية مسلم لنصرة سيدنا الحسين عليه السلام حشدته الدولة بعد أيام لقتل الحسين.
بداهة اخلاق من يزعمون أنهم شيعة تكذب دعواهم، العرب المسلمون الذي اشتعلت أنفسهم حماسة و امتلئت قلوبهم بحب نصر الله و الحزب عدو الله و طفحت، حتى رفعوا صوره داخل المنازل و خارجها، هم الآن يحرقون صوره و أعلام حزبه المجرم و حرمة الوجه، و لولا اسم الجلالة عليها لداسوهما بالجزم و ألقوهما في المزابل، بعد افتضاح أمره و بعدما تبين للناس كذب قناته الإعلامية المسماة بما يصف عكس حقيقتها المنار.
000العته الهستيري المكتسب،،، مرض ضارب في عقول مدعي التشيع000
ينالون من أم المؤمنين عائشة، و يغفلون أن تكفيرهم إياها و سبها لا ينقطع عندها، بل يتعداها لرسول الله صلى الله عليه و آله و سلم، ما حكم الإسلام في رجل إمرأته زانية ثم لا يحبسها في بيتها أو يطلقها أو يقيم عليها الحد، بل يحتفظ بها كزوجة.
ألا يدل هذا على القصور العقلي الفاحش أو ما يمكن تسميته بالعته الهستيري المكتسب، بداهة مكتسب من تصديق الخرافات التي سطرها المجوس و اليهود و من الهوس. قال أمير المؤمنين علي بن أبي طالب كرم الله و جهه و رضي عنه: "الحق ثقيل مريء، و الباطل خفيف وبيء"،
يزعمون أن سيدنا الفاروق عمر بن الخطاب كسر يد بنت النبي فاطمة عليها السلام، و أجهضها ثم لا يروي لنا التاريخ شيئا من رد فعل سيدنا علي رضي الله عنه و كرم وجهه و هو المشهور بالفروسية و الشجاعة و حبه الشديد لزوجته فاطمة، بل لا نجد في ديوانه قصيدة و لا حتى بيتا واحدا من الشعر يهجو الفاروق عمر، هل كان يتقي المسلمين حتى بعد أن جمع سلطان القدرة إلى سلطان الحجة بتوليه الخلافة سنوات تزيد على الأربع، لم يجد وقتا ليهجو قاتل إبنه أو يتحسر على ابنه المطروح و يرثيه، و يبث حزنه على ما أصاب بنت رسول الله من شراسة عمر غير المحدودة؟؟؟!!!!
و بدلا من ذلك نجد الأمير يضحك حين يسمع عمرا في قبره يبادر منكر و نكير و يسألهما من ربكما قبل أن يسألانه، ثم يدعو لعمر بقوله: "أضاء الله على عمر قبره كما أضاء علينا مساجدنا"، بل و أكثر يسمى بعض أولاه باسم عمر.
من يتقبل هذه المفارقات، أليس يصدق عليه التشخيص أن عقله مصاب بالعته الهستيري المكتسب؟؟، دعك من نفسه و قلبه، فإن إجرامهم الفظيع في إيران ضد المسلمين و في العراق و لبنان و البحرين و الآن في سوريا الحبيبة يخبر بوضوح عن خبثهم المستفحل.
يا شعب سوريا الكريم هذا هو عدوكم الكافر والمجرم، بداهة لا ينفع معه سلمية، و هو جاهل معتوه مغفل، فلا تنافسوه في الجهل و العته و الغفلة، لا يصدق اسم ثورة على حالكم حتى تيسنيروا و تتبصروا و تعرفوا حقيقة خصمكم، و لن تنتصر ثورتكم حتى تشقى من السلمية، و حتى تستدرجوا نصرة إخوانكم الأتراك جيرانكم المقتدرين، وفقككم الله عز و جل، و أيدكم في مسعاكم التحرري، و عجل لكم بالخلاص من عدوكم عدو الله و عدو المسلمين العربان منهم خاصة.
............................
محمد سعيد رجب عفارة
لبنان
الخميس 23\6\2011 مــــ
كلا ثم كلا مستحيل أن تنتصر ما يسمى في سوريا ثورة،،،، حتى تتبصر فتتسلح؛؛؛ و حتى تستنصر تركيا فتنصرها.....
من الآخر و هي لا تعدو انتفاضىة تخدعها طيبتها، و هبة ساذجة ضعيفة التمييز، كلا ثم كلا.
قال أمير المؤمنين علي بن أبي طالب كرم الله وجهه و رضي عنه: "فكــِّـــر تفق"
النائم خروجه على الكفر و الإجرام لا يعدو هبة عقيمة، و عنادا يوشك أن ينقطع،
الفائق خروجه على الكفر و الإجرام هو ثورة مثمرة نصرا إن شاء الله تعالى، و إصراره مستمر حتى إنجاز النصر بإذن الله عز و جل.
كلا خروج الشعب السوري لا يصدق عليه اسم الثورة، لا يزال الشعب نائما، و خروجه على النظام و الأصح على الفوضى المستلطة على سوريا، و كفر الدولة و إجرامها الوحشي و تهريج قناعها البعثي، بهذه الطريقة أي السلمية و الإستقصائية في تعبئتها حتى ترجيها تجاوب خصومها الشرسين، يريد أن يجمع إلى صفوف المنتفضين جميع طبقات الناس المظلومين مع الظالمين، سوريا ليست تونس أو مصر و ليست ليبيا و لا حتى اليمن، في هذه البلدان تنفع انتفاضة و هبة تستمر مدة كافية و تستنصر بالعالم حتى تنجح، في سوريا بالذات الهبة و الإنتفاضة العمياء هي عقيمة و لا ينفع البطولة و الإصرار.
الهبة تعبير عن نفس مضطهدة محتقنة بالسخط و الكراهية، الثورة تعبير عن استبصار العقل، الهبة تهور، الثورة شجاعة، الهبة عناد هوى، الثورة إصرار إرادة، الهبة تضحية الثورة بطولة، الهبة تنفع ضد أخ في الدين توقظ فيه الضميره الذي طال سباته، و ترجعه إلى الله فيتوب، الهبة لا تنفع مع عدو الله بل تستفزه و تعطيه فرصة ليستخرج أقصى ما تضمره نفسه الخبيثة من وحشية و نذالة، تسقط قناع التهريج عن وجه، و تفضحه عند المسلمين بعد طول انخداع فيه.
الحاصل الآن هو خروج عقيم فشله محتوم، و هو ثورة فاشلة حتما، أو بعبارة صحيحة هي ليست ثورة، بل تعبير عن سخط، و عجز عن احتمال المزيد من المظالم، و رفض استمرار حالة استئثار و احتكار بعض قليل من السوريين الثروة و السلطة و حرية التعبير.
.....حرية التعبير صدقة مستحيلة، و إمكانية التعبير فيها صعوبة تتطلب بطولة...
حرية التعبير مصادرة، لكن الشعب السوري الذي طلق الخوف يمارس التعبير باهظ الثمن يدفع ثمنه من دمه و راحته و قوت بطنه، البطولة و الصراخ لا ينفعان في غياب البصيرة و القدرة على التمييز و التشخيص، تمييز الخصم و تشخيص حالة الخصومة.
الثورة تختلف عن الهبة و الانتفاضة و الإنقلاب، في أن الهبة ليست سوى تعبير عن نفس ممتلئة سخطا و غيظا و غضبا و كراهية، لم تعد تحتمل المزيد من المظالم، الانتفاضة تهور بعد عهد الخوف و الهلع و الجبن.
لكن الثورة تعبير عن عقل يتبصر و نطق يتفكر، الهبة استمرار للنوم، إنها تجوال ليلي، أو تجوال نائم، قال أمير المؤمنين علي بن أبي طالب كرم الله وجهه و رضي عنه: "فـــكـــِّــر تفق".
كل عدو يرجى صفوه.... إلا من عاداك في الدين
الطائفة النصيرية لا يصل عددهم إلى مليونين إثنين، عشرات الآلاف منهم متسلطون على سياسة الدولة و إدارتها، و متسلطون على الجيش و محتكرون مستأثرون بمعظم ثروة البلد، شبيحة الطائفة النصيرية يزيدوا عن الأربعمائة ألف، ماذا بقي منهم، حتى يرجو المسلمون المستقصون استجابتهم إلى المشاركة في ثورتهم، أو ماذا بقي ليقف على الحياد.
أقصى رجاء و أمال و تمنيات الثوار يجب ألا يتجاوز حد احتمال استجابة المسلمين و المسيحيين في الجيش و الإعلام، أي البعثيين الجنود و الصحافيين و الفقهاء الضالين المهرجين، الجاهليين، و أيضا المسلمين و المسيحيين المرفهين المترفين الذين ألقت لهم النصرية عظمة و جلموقة و شحمة لتستميلهم و تستوعبهم في مشروعها الطائفي الإحتكاري.
..... سلمية وطنية، لا مسلحة لا طائفية.....
هي ثورة وطنية متحررة و لا يضرها أن النصيرية و الدروز خصوم شرسون مقاومون لها، ممانعون ممتنعون عن التجاوب معها، مستعصون على التعاطف معها، بحكم عقائدهم المشوهة المخرجة لهم عن ملة إبراهيم و محمد صلى الله عليهما و سلم.
الثورة في الإسلام
قال رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم: "إذا رمتم العلم فأثيروا القرآن"،
التثوير أفعال العقل الموحه إلى الصواب و الصدق و النفس الناطقة المتفكرة، و ليس هبة النفس المحتقنة بمشاعر الظلم و الهوان و الألم، و صراخ اللسان.
حصر المتاظرين في ثلاث طبقات، طبقة الفقراء المحتاجين.. من تسبب في فقرهم أليس الفوضى التي أعطت الفرصة لرامي مخلوف ليجمع المليارات من ثروة الشعب المحتاج، و طبقة المجرمين... من أخرجهم عن طورهم و ألجأهم إلى الإجرام هذا على افتراض صدق الوصف أي وجود هذه الطبقة و هو وصف بين الكذب أي مجرم هذا يستطيع الفرار مما يزيد عن العشرة من الأجهزة الأمنية و ملايين البعثيين المخبرين، إلا شبيحا أي مجرما موظفا رسميا لترويع المتظاهرين السلميين الطيبين الساذجين.
متى جمعة الإستبصار و الإستنصار
يزعم أخبث وليد أجهل معلم أن إيران و الحزب عدو الله يؤيدان الفوضى المتسلطة في سوريا سياسيا فحسب، ، هذا الوصف يصدق على اللبنانيين في لبنان الذي يخشون دويلة الحزب عدو الله و الدولة اللبنانية المغتصبة أن يخرجوا من القلب إلى اللسان تعاطفهم مع جيرانهم السوريين المضطهدين، حتى يبدوا أنه من رابع المستحيلات القيام بتظاهرة تأييد في غير مدينة طرابلس، و حتى هذه تحتاج إلى بطولة استثنائية، و لا تسلم من أشنع أصناف التشهير. و حتى أنه احتاج تداعي مائتين و عشرين من اللبنانين إلى مؤتمر في بيروت -و بعبارة دقيقة في الجزء غير المحتل من بيروت، بعد أن استعصى عليهم عقده في بيروت المحتلة،- تأييدا لثوار سوريا إلى مثل عددهم من رجال الأمن، و ليس هذا فحسب بل إن المنتظمين منهم في حزب المستقبل قد اضطروا إلى التصريح أنهم إنما يجمعون بصفتهم الشخصية فحسب و لا يمثلون سوى أنفسهم.
تصوروا حزب المستقبل الذي يتزعمه سعد الحريري الذي اغتالت الفوضى المتسلطة في سوريا و لبنان و الده و غيره من رجالات لبنان و نسائه، الذي يحشج كل سنة بمناسبة استشهاد والده ربع الشعب اللبناني من مختلف أطيافه في ساحة الحرية ببيروت، مضطر هو و جبهته و حزبه لكتم مشاعر التعاطف مع الشعب السوري المظلوم،
إيران و الحزب عدو الله كاذبان أم مكذوب عنهما
الدولة أو الحزب لا يستطيع الوقوف عند إظهار التأييد السياسي، في حال تكثر المقدرة على الأذى، و غلبة الهوس على الرشد، المنطق يحتم ترجمة التأييد السياسي إلى الرجال و السلاح، و الأخبار تؤيد هذا المنطق، و عندما خاف الحزب عدو الله من افتضاح أمره قام بتجنيد أفارقة و بعثهم إلى سوريا ليقوموا مقامه في إيذاء الشعب و الجيش السوريين.
لا شك أن أخبث وليد أجهل معلم يكذب، و هو كذوب، و مغفل أيضا، لأنه يحسب أن الناس لا يعلمون أن المجوس الكفرة المجرمين العراق أيضا لا يكتفون بالتأييد السياسي للفوضى المتسلطة على سوريا، بل يشاركونها في إيذاء الشعب و الجيش السوريين و إهانتهما.
إنه يكذب عنهما، و هو لا يدري، و تفضح أكاذيبه العقول و الأخبار المنقولة من داخل سوريا عن أجناس الشبيحة الذي يعتلون أسطح البنايات و ينتشرون في الشوارع و يقتحمون البيوت، ليسوا جميعا سوريين ألسنتهم و لحاهم و أشكالهم و ألوانهم تفضح تابعياتهم الإيرانية و العراقية و اللبنانية و الساحل عاجية.
رأس إجرام الفوضى المتسلطة على سوريا و الكافي لإدانتها، هو التمهيد له و تبريره بتشويه صورة المتظاهرين السلميين.
لم يكلف الأسدج نفسه جهد تصنيف أنصاره، اكتفى بتصنيف الشعب السوري و توزيعه على طبقات ثلاث، محتاجون و مجرمون تكفيريون ، هل حقا يعتقدون خامنئي و الأسد و حسن عدو الله أن أنصارهم المجرمين المتوحشين هم مقاومون ممانعون أشرف الناس عروبيون إسلاميون استشهاديون صامدون متصدون سياديون أحرار،،،، الخ.....
وصف الأسد خصومه بهذه الأوصاف كاف لإدانته، لأن تشويه صورة الخصم في الذهن يشحن القلب حقدا و سخطا عليه و يكون ممارسة الاجرام الوحشي ضده متوقعه حتما، باعتبار أن تشويه صورة الآخر هو تبرير للنفس إجرامها ضده و إعفاء لها من الوقوف عند حد في التنكيل به.
الثورة ليست أقل حاجة لنصرة الخارج، من الجنين لرحم أمه،
و يجوز للمسلم أن تكون أمه كتابية نصرانية أو يهودية.
الفوضى في سوريا تستعين بالمجوس من إيران و العراق و لبنان، رغم أنها هي المتسلطة على سوريا، فهل يجوز لها الإستعانة و هي المقتدرة و تحت تصرفها مئات الآلاف من الشبيحة النصيريين و جيش سوريا و ثروة سوريا، و لا يجوز لشعب سوريا الأعزل إلا استمرار الحفاظ على سلمية ثورته، و حرام عليه طلب النصرة من الخارج.
لا أحد يقول أن الفوضى المتسلطة على سوريا مدفوعة و مدفوع لها من الخارج رغم أنه هذا القول هو حقيقة العلاقة بين إيران و الفوضى المتسلطة على سوريا، و ما العيب في الإستعانة بالخارج، هل يعاب على الجنين استعانته برحم أمه حتى تشتد عظام بدنه قليلا و تكتسي لحما. و قديما أثبت أرسطو حاجة الموجود بالقوة إلى موجود بالفعل لمساعدته على القيام بالحركة الجوهرية الناقلة له من حال العدم إلى حال الوجود، إرادة التحرر ليست أكثر من وجود بالقوة أو حال معدوم متشوق لا يزال فاقدا للوجود بالفعل، و سوف يستمر فاقدا للوجود مستعصيا عليه تحصيله حتى يمده الله تعالى بالناصر.
0000العرب المبعثرون إلى دويلات ذليلة حال ميؤوس منها، ليس سوى تركيا الموجوة ناصرا من عند الله عز و جل0000
توفر شروط النجدة في تركيا بحكم قدرتها العسكرية و بحكم جوارها الطويل مع سوريا، هو أمارة على وجود تكليف شرعي ملزم لها بالتحرك و التدخل لانقاذ إخوانها المسلمين و أشقائها من الناس غير المسلمين، في سوريا، من الاجرام المتمادي غير المحدود للفوضى الكافرة و المجرمة المتسلطة على سوريا.
00000هل يعاب على المسلمين تكفيرهم من هم ألعن من الكفار و العصاة أصحاب الكبائر000
الشيعة في إيران و العراق و سوريا و لبنان و سائر البلدان، شوهوا الاسلام بتسطيرهم الأكاذيب و نحلها النبي صلى الله عليه و آله و سلم و آله عليهم السلام عناوين الصلاح و الفقه، حتى صار هذا الإسلام شرا من الجاهلية المجوسية نفسها، الكافر و العاصي الذي يعلم أنه كافر و عاصي يرجو له من الله الهداية و التوبة، لكن معتقد الأساطير المشبه على نفسه، هو ميئوس منه، و مع ذلك نسمع عن قليل من الشيعة قد تسننوا، و هو تصرف غير حكيم، المرأة يجلب لها زوجها قمحا نسبة الزؤان فيه مرتفعة مع حصى و أوساخ، لا تطبخه و لا ترميه في المزبلة، بل تنقيه و تحتفظ به للطهي. و ما أحوج المذهب الشيعي لهذا التصرف الحكيم، يكفي تنقيته من المدسوس عليه من زؤان المجوسية و أوساخها العقائدية و الشرائعية و الأخبارية.
....مثال على المدسوس من أساطير المجوس في مذهب الشيعة....
كل عدو تصفى مودته 0000 إلا من عاداك في الدين
يقول بعض الشيعة النافرين مما شاب هذا المذهب الكريم من موضوعات المجوس الموغلة في الشناعة و الفظاعة فكرا و خيالا و الموجبة حتما لتنزيلها إلى عالم العمل لترجمتها إجراما وحشيا ضد المسلم: "لو شق هذا الشيعي دماغة عدل ما بقي هذا الدين لحظة"
البرجوردي من كبار شيوخهم يقول: --
اذا كنت في شدة و ضيقة.... فلف الذكر بخرقة رقيقة
وجامع به الاخت الشقيقة فلربما اخوته ذكور ففي الام الشفيقه
و السيد مرزاء عباس الحقاقي يقول:--
اذا كنت في ضيق وضرار
فعليك بمفاخذه الذكار
بشرط الا يدخل القلب في الدبر
ليس هذا المهم، ليس شنيعا الكفر و المعصية مع بقاء إمكانية الأمل في عقل مرجو صحوته، لكن كيف يصحو عقل من صدق ما ينحله المجوس للبني و أهل بيته صلوات الله عليهم و سلامه، من الأكاذيب التي إما أن يرفضها العقل بداهة أو يضيع في الضلال حتى ينقلب شيطنة نكراء لا يرجى منه بعد هذا الضياع خيرا. مما ينحلوه لسيدنا الإمام أبي عبد الله جعفر الصادق عليه السلام: "إذا طال بك السفر، فعليك بنكح الذكر"، إذا الرسول و أهل بيته حللوا اللواط و الزنا فما جدوى الرسالة و الإمامة، الناس فاسدون من غير رسالة تشرع المعاصي، يمكن للناس أن يشرعوا للمعاصي بالقانون و يزينوها بالصحافة، لكن المجوس أبوا إلا التشريع للكفر كبائر المعاصي بالكذب على رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم، بل و الكذب على الله تعالى، فقد وضعوا سورة سموها الولاية، رغم أن اعتقاد ولاية أمير المؤمنين لا تحتاج منهم هذا الكذب الفظيع، فهي ثابتة بالحديث الشريف: "من كان الله مولاه، فأنا مولاه، و من كنت مولاه فهذا علي مولاه" و كان سيدنا الفاروق عمر بن الخطاب و هو خليفة ينادي عليا بقوله: "يامولاي". لكنهم عجزا عن التمييز بين الولاية و هي منصب ديني مستمر إلى يوم القيامة لا خيار للناس فيه كما الرسالة، و ليس يملك المسلمون مثلا أن يعزلوا الرسول أو الولي سلطان الحجة الذي شهد له الرسول: "أقضاكم علي"، باعتبار أن فقه المولى في الدين هو نحلة من الله تعالى، بينما الخلافة معلق تأسيسها و استمراها على اختيار الناس أي بيعتهم و رضاهم، باعتبار أنها منصب سياسي دنيوي، و ينقطع بموت الخليفة أو استقالته أو خلعه.
السيد ناصر: "يوم القيامة تأتي فاطمة الزهراء على كرسي من نور، تنادي شيعتي من انتقم لي ممن كسّر أضلاعي ممن قتل إبني ممن حرم آل بيتي من الماء، هذا يقول أنا قتلت هذا يقول أنا أغرقته في النهر، هذا يقول أنا وضعت السم في الطعام، بعد ذلك تحتضنهم فاطمة الزهراء فردا فردا" بناء على اعتقاد هذه الأسطورة يرى الشيعي أنه عندما يغش المسلم أو يسلبه ماله أو يؤذيه في بدنه أو يهتك عرضه، أنه إنما يتقرب إلى فاطمة الزهراء عليها السلام و بالتالي يتقرب من الله عز و جل.
شريعتهم تحليل الزنا يشبهون على أنفسهم بتسميته متعة، و تحليل السحت بتسميته خمسا، و تحليل الخمر و حتى اللواط و إتيان النساء من الدبر و تفخيذ الأطفال الإناث منهم و الذكور، التشيع عندهم مجرد حب أجوف لأهل البيت عليه الصلاة و السلام، يزعمون أنهم بحبهم هذا لا تضرهم معصية، و أن حبهم يوجب عليهم الانتقام من المسلمين بتقتلهم و سرقتهم و تكفيرهم و سبهم.
شرعا و منطقا من يتشيع لناس على اساس انهم مثل عليا يقتضي تشيعه أن يتبعهم قولا و عملا، و أهل البيت صلوات الله عليهم و سلامه هم سلاطين الحجة و عناوين العلم و الأدب، بينما الشيعة الذين تربوا على أيدي المجوس و ألسنتهم، هم مثال الجهل المركب أي حشو الرأس بالأكاذيب المنحولة لرسول الله و آله صلى الله عليه و آله و سلم، و حتى لله نفسه عز و جل، و الغفلة و الغباء المكتسب و الخبث.
000دينهم التقية، فكيف يصدق المسلم مزاعمهم عن العروبة و الإسلام 0000
يسمون الخداع و النفاق تقية، و يمارسون هذه التقية على أعلى المستويات قولا و عملا، أغلقوا السفارة الاسرائيلية في طهران و اقتتحوا بدلا منها سفارة لفلسطين، هذا في العلن، و في السر يقول آية الشيطان الخوميني لبعض جلسائه
....ليس مخلوق شر من المهدي المنتظر حسبما يصفونه، فكيف يتمنون على الله خروجه يستعجلونه....
من كتاب لله ثم للتاريخ..
و لنر ما يصنعه الإمام الثاني عشر المعروف بالقائم أو المنتظر عند خروجه:
1- يضع السيف في العرب:
(روى المجلسي أن المنتظر يسير في العرب بما في الجفر الأحمر و هو قتلهم)
وروى أيضاً: (ما بقي بيننا وبين العرب إلا الذبح) .
وروى أيضاً: (اتق العرب فإن لهم خبر سوء، أما إنه لم يخرج مع القائم منهم واحد) .
2- يهدم المسجد الحرام، والمسجد النبوي.
روى المجلسي: (أن القائم يهدم المسجد الحرام حتى يرده إلى أساسه و المسجد النبوي إلى أساسه)
و بين المجلسي: (أن أول ما يبدأ به -القائم- يخرج هذين -يعني أبا بكر و عمر- رطبين غضين ويذريهما في الريح و يكسر المسجد)
إن من المتعارف عليه، بل المسلم به عند جميع فقهائنا وعلمائنا أن الكعبة ليس لها أهمية، وأن كربلاء خير منها وأفضل، فكربلاء حسب النصوص التي أوردها فقهاؤنا هي أفضل بقاع الأرض، وهي أرض الله المختارة المقدسة المباركة، وهي حرم الله ورسوله وقبلة الإسلام وفي تربتها الشفاء، ولا تدانيها أرض أو بقعة أخرى حتى الكعبة.
وكان أستاذنا السيد محمّد الحسين آل كاشف الغطاء يتمثل دائماً بـهذا البيت:
لكربلا بانَ علوُّ الرتبة ومن حديث كربلا و الكعبة
وقال آخر:
هي الطفوف فطف سبعاً بمغناها... فما لمكة معنى مثل معناها
أرض و لكنها السبع الشداد لها..... دانت وطأطأ أعلاها لأدناها
بين الطوسي:
(لا يكون هذا الأمر حتى يذهب تسعة أعشار الناس) .
بسبب إعمال القائم سيفه عموماً و في المسلمين خصوصاً.
3- يقيم حكم آل داود:
روى الكليني عن أبي عبد الله قال: (إذا قام قائم آل محمّد حكم بحكم داود وسليمان و لا يسأل بينة)
المهدي يحكم بحكم داوود و سليمان و ليس بالحكم الذي جاء به محمد صلى الله عليه و آله و سلم، بعد تقبل الشيعة هذا الدس المجوسي اليهودي في مذهبهم و اعتياد عقولهم و قلوبهم عليه، من يستطيع تبرئة الشيعة من الردة إلى المجوسية و التحالف مع اليهود.
....أخلاق أهل البيت،،، لولا حديث نبوي لتغير وجه التاريخ .....
يحتاج المسلمون الشيعة من يزعم حب النبي و آله أو و أيضا صحابته و نساؤه و هم السنة و الزيدية، إلى التذكير بأخلاق هؤلاء المثل المقتدى بهم، فمن خالفهم كان تصريحه أو ظنه في نفسه أنه يحبهم ادعاء مفضوحا.
يسمي الشيعة الخداع و النفاق تقية، و يتقربون إلى أهل البيت بإيذاء المسلمين و هتك أعراضهم و التشهير بهم و سرقتهم،،،الخ.. و يحسبون أنهم بذلك يسترضون الله و يثأرون للمظلومين من آل محمد صلى الله عليه و آله و سلم.
قال سيدنا الحسين عليه السلام: "إنا أهل البيت من خادعنا في الله تخادعنا له"
و قال أمير المؤمنين علي بن أبي طالب كرم الله وجهه و رضي عنه عندما نصحه المسلمون بإرجاء عزل معاوية إلى أن يستقر ملكه: "هيهات إن المداهنة لا تسعني في ديني".
قال رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم: "إن الإيمان يمنع الفتك"
و لولا هذا الحديث الشريف كان يمكن أن يتغير وجه التاريخ، يروى أن هانئا صاحب سيدنا مسلم بن عقيل تمارض لجلب عمر بن سعد بن أبي وقاص إلى داره ليقتله مسلم، لكن مسلم تراجع و قد أمكنته الفرصة عندما تذكر هذا الحديث، و كانت النتيجة أن جيش الكوفة الذي احتشد تحت راية مسلم لنصرة سيدنا الحسين عليه السلام حشدته الدولة بعد أيام لقتل الحسين.
بداهة اخلاق من يزعمون أنهم شيعة تكذب دعواهم، العرب المسلمون الذي اشتعلت أنفسهم حماسة و امتلئت قلوبهم بحب نصر الله و الحزب عدو الله و طفحت، حتى رفعوا صوره داخل المنازل و خارجها، هم الآن يحرقون صوره و أعلام حزبه المجرم و حرمة الوجه، و لولا اسم الجلالة عليها لداسوهما بالجزم و ألقوهما في المزابل، بعد افتضاح أمره و بعدما تبين للناس كذب قناته الإعلامية المسماة بما يصف عكس حقيقتها المنار.
000العته الهستيري المكتسب،،، مرض ضارب في عقول مدعي التشيع000
ينالون من أم المؤمنين عائشة، و يغفلون أن تكفيرهم إياها و سبها لا ينقطع عندها، بل يتعداها لرسول الله صلى الله عليه و آله و سلم، ما حكم الإسلام في رجل إمرأته زانية ثم لا يحبسها في بيتها أو يطلقها أو يقيم عليها الحد، بل يحتفظ بها كزوجة.
ألا يدل هذا على القصور العقلي الفاحش أو ما يمكن تسميته بالعته الهستيري المكتسب، بداهة مكتسب من تصديق الخرافات التي سطرها المجوس و اليهود و من الهوس. قال أمير المؤمنين علي بن أبي طالب كرم الله و جهه و رضي عنه: "الحق ثقيل مريء، و الباطل خفيف وبيء"،
يزعمون أن سيدنا الفاروق عمر بن الخطاب كسر يد بنت النبي فاطمة عليها السلام، و أجهضها ثم لا يروي لنا التاريخ شيئا من رد فعل سيدنا علي رضي الله عنه و كرم وجهه و هو المشهور بالفروسية و الشجاعة و حبه الشديد لزوجته فاطمة، بل لا نجد في ديوانه قصيدة و لا حتى بيتا واحدا من الشعر يهجو الفاروق عمر، هل كان يتقي المسلمين حتى بعد أن جمع سلطان القدرة إلى سلطان الحجة بتوليه الخلافة سنوات تزيد على الأربع، لم يجد وقتا ليهجو قاتل إبنه أو يتحسر على ابنه المطروح و يرثيه، و يبث حزنه على ما أصاب بنت رسول الله من شراسة عمر غير المحدودة؟؟؟!!!!
و بدلا من ذلك نجد الأمير يضحك حين يسمع عمرا في قبره يبادر منكر و نكير و يسألهما من ربكما قبل أن يسألانه، ثم يدعو لعمر بقوله: "أضاء الله على عمر قبره كما أضاء علينا مساجدنا"، بل و أكثر يسمى بعض أولاه باسم عمر.
من يتقبل هذه المفارقات، أليس يصدق عليه التشخيص أن عقله مصاب بالعته الهستيري المكتسب؟؟، دعك من نفسه و قلبه، فإن إجرامهم الفظيع في إيران ضد المسلمين و في العراق و لبنان و البحرين و الآن في سوريا الحبيبة يخبر بوضوح عن خبثهم المستفحل.
يا شعب سوريا الكريم هذا هو عدوكم الكافر والمجرم، بداهة لا ينفع معه سلمية، و هو جاهل معتوه مغفل، فلا تنافسوه في الجهل و العته و الغفلة، لا يصدق اسم ثورة على حالكم حتى تيسنيروا و تتبصروا و تعرفوا حقيقة خصمكم، و لن تنتصر ثورتكم حتى تشقى من السلمية، و حتى تستدرجوا نصرة إخوانكم الأتراك جيرانكم المقتدرين، وفقككم الله عز و جل، و أيدكم في مسعاكم التحرري، و عجل لكم بالخلاص من عدوكم عدو الله و عدو المسلمين العربان منهم خاصة.
............................
محمد سعيد رجب عفارة
لبنان
الخميس 23\6\2011 مــــ